منوعات

آخرها الهبوط في حديقة عائلة بريطانية.. مغامرات توم كروز في “مهمة مستحيلة” مستمرة

آخرها الهبوط في حديقة عائلة بريطانية.. مغامرات توم كروز في “مهمة مستحيلة” مستمرة

توم كروزتتجدد مغامرات الممثل الأمريكي الشهير توم كروز، في كل مرة يعلن تصوير جزء جديد من السلسلة العالمية “مهمة مستحيلة”، وكانت أحدث المغامرات ما حدث بالأمس، حين فاجأ النجم العالمي عائلة في مقاطعة وارويكشاير الإنجليزية، بشكل غير متوقع.

تعود القصة إلى حين أُخبرت العائلة بوجود شخصية مهمة تحتاج للهبوط بحديقتهم بعد إغلاق المطار القريب، وافقت العائلة لتجد أن الشخصية المهمة هي النجم الهوليوودي توم كروز، ويأتي هذا الهبوط بعد تصوير أحد المشاهد في الفيلم “مهمة مستحيلة – الجزء السابع”.

قالت صاحبة المنزل، أليسون ويب، إنها وافقت على هبوط طائرة الشخصية دون معرفة هويتها؛ لأنها رأت أنه من الرائع أن يرى الأطفال المروحية تهبط في الحديقة، لأول مرة.

وأكدت ويب، أنها كانت مفاجأة عندما تبين أن الشخصية المهمة هي “توم كروز”، الذي ذهب مباشرة للأطفال ليسلم عليهم، ويدعوهم إن أرادوا للصعود للمروحية، ثم تقدم لشكر أهل المنزل، وهو ما اعتبرته ويب حدثًا سرياليًا لا تُصدق أنه حدث.

مغامرات توم كروز في "مهمة مستحيلة" مستمرة

الرمي بالسهام

وفي 27 يوليو الماضي، أكدت مصادر إعلامية مقربة أن توم كروز، الذي كان زائرًا منتظمًا للأحداث الرياضية خلال فترة وجوده بالمملكة المتحدة، يتعلم الرمي بالسهام من أجل تصوير الجزء نفسه من مهمة مستحيلة.

وبين الأحداث الرياضية التي حضرها كروز، نهائي ويمبلدون للسيدات، الذي حضره بصحبة الممثلة البريطانية هايلي اتويل، إضافة لمباراة نهائي اليورو لتشجيع المنتخب الإنجليزي بصحبة ديفيد بيكهام.

مغامرات توم كروز في "مهمة مستحيلة" مستمرة

إنقاذ مصور

في أبريل الماضي، نجح توم كروز في إنقاذ مصور في موقع تصوير “المهمة المستحيلة: الجزء 7″، حيث كان المصور على ظهر قطار يصور كروز، الذي صعد القطار بدراجة بخارية لتصوير مشهد ضمن أحداث الفيلم، إلا أن المصور كاد أن ينزلق على أحد جانبي القطار أثناء التصوير، لكن كروز استطاع منعه، دون سقوط أي منهما أو سقوط المعدات.

مغامرات توم كروز في "مهمة مستحيلة" مستمرة

القفز من منحدر جبلي

وفي سبتمبر 2020، وأثناء تصوير الجزء نفسه، ظهر كروز وهو يسير بدراجة نارية على منحدر جبلي، ثم قفز منه، فيما ترك الدراجة النارية تسقط وهبط هو بسلام عن طريق مظلة، ما اعتبره متابعون مجازفة تحبس الأنفاس.

وكانت طائرة مروحية من بين معدات الإنقاذ خلال المغامرة الخطرة، للتدخل السريع وإنقاذ أيٍ من فريق العمل خاصة كروز أثناء التصوير

أجزاء سابقة

وخلال تصوير الجزء الخامس من “المهمة المستحيلة” تمكن من البقاء تحت الماء لمدة تجاوزت الـ6 دقائق في مشهد خطير للغاية، في ظل رفضه أي حيلة للقيام به.

مغامرات توم كروز في "مهمة مستحيلة" مستمرة

تسلق المنحدرات الصعبة

أما في الجزء الثاني، فقد أصر كروز على تسلق واحد من المنحدرات الخطرة بنفسه دون اللجوء لممثل بديل، وفي مشهد آخر أصر على التعلق بجناح طائرة بعدما قفز على الجناح ثم استمر في إمساك باب الطائرة أثناء سيرها وإقلاعها في الهواء، رغم طيرانها بسرعة قدرت بـ 165 ميلًا في الساعة، ثم قفز منها.

مغامرات توم كروز في "مهمة مستحيلة" مستمرة

قيادة طائرة

ومن القفز من الطائرة إلى قيادتها بنفسه، خلال أحد مشاهد المطاردة بين جبلين، ليهبط بها في سلام، وأصر كروز على قيادة الطائرة دون اللجوء لطيار محترف.

تسلق برج خليفة

ويعد أبرز ما قام به كروز من مغامرات هو تسلق برج خليفة، والقفز منه بمساعدات إنتاجية وتأمينية لشخصه، إلا أن القفزة الشهيرة والتسلق كانا حقيقيين.

مغامرات توم كروز في "مهمة مستحيلة" مستمرة

 

المصدر: اخبار24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى