التخطي إلى المحتوى

أرامكو هيمنة على التداولات، ومزيد من الارتفاع هذا الأسبوع، انتهز فرصتك

أرامكو هيمنة على التداولات، ومزيد من الارتفاع هذا الأسبوع، انتهز فرصتك© Reuters. أرامكو هيمنة على التداولات، ومزيد من الارتفاع هذا الأسبوع، انتهز فرصتك

Investing.com – استمرت الشركة النفطية السعودية العملاقة، أرامكو (SE:2222) السعودية، في الارتفاع يوم أمس. كما هيمنت على أغلبية التداولات.

سجل السهم سعر 37.40 دولار عند الإغلاق يوم أمس.

وأسهمت أرامكو (SE:2222) في تحفيز المضاربين لضخ أموالًا إضافية للسوق السعودي، وما زال السوق قادرًا على جذب مزيد من الاستثمارات المحلية.

كما يقول المستشار المالي، أحمد الشهري، إن التذبذب في سعر السعر أمر طبيعي، ولا دلالة له. إذن أن التذبذات في المطلق تعكس توجهات المتداولين على الآجال القصيرة.

وتدور ترجيحات بارتفاع السهم 10% في منتصف الأسبوع المقبل.

أعلنت تداول تمديد فترة مزاد الإغلاق على أرامكو السعودية (SE:2222) (SE:2222) لتصبح 20 دقيقة، عوضًا عن 10 دقائق. كما سيتم تمديد فترة التداول على سعر الإغلاق لـ 20 دقيقة.

إذن، تبدأ فترة مزاد الإغلاق من الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنتهي عند 15:20. بينما التداول على سعر الإغلاق مستمر من الساعة 15:20 بتوقيت مكة المكرمة، إلى 15:40.

مع العلم أن تلك التغييرات قائمة ليوم الثلاثاء فقط، الموافق 17 ديسمبر.

ويأتي التمديد في ظل انضمام أرامكو السعودية (SE:2222) (SE:2222) للمؤشر الدولي إم إس سي آي، الخاصة بالأسواق الناشئة. تدرج الأسهم يوم الأربعاء 18 ديسمبر، ويكون السعر وفق سعر الإغلاق ليوم الثلاثاء.

المصدر: investing.com

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة