التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:57 Second

حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، من انتشار كراهية الأجانب وكراهية الإسلام بشكل أكبر في العالم، مع تزايد الصعوبات الاقتصادية في حقبة ما بعد كورونا.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال لقائه بوفد من الاتحاد الدولي للديمقراطيين (منظمة أوروبية غير حكومية) برئاسة رئيس الاتحاد “كوكسال قوش”، في المكتب الرئاسي لدولما بهجة في اسطنبول.

وأشار أردوغان إلى أن التداعيات الاقتصادية لوباء “كورونا” بدأت بالظهور مع عودة الحياة تدريجيًا إلى طبيعتها، مضيفًا أن الأزمة الأخيرة في محطات الوقود والمخازن في بريطانيا ما هي إلا مثال على الاضطرابات في سلاسل الإمداد مثل جائحة “كورونا”. مهدت ل.

وأضاف أنه “من المرجح جدًا أن تواجه دول أخرى مشاكل مماثلة بمرور الوقت، ومع زيادة الصعوبات الاقتصادية في فترة ما بعد كورونا، ستنتشر معاداة الأجانب ومعاداة الإسلام بشكل أكبر”.

وأوضح أردوغان أن الإحصاءات المتعلقة بجرائم الكراهية (في أوروبا) تكشف عن الأبعاد الخطيرة لمناهضة الإسلام ومعاداة الأتراك.

وشدد على أن العنصرية الثقافية مشكلة عالمية لا تؤثر فقط على تركيا ومواطنيها، بل تؤثر أيضًا على جميع الأجانب والمهاجرين في أوروبا.

افتتح الاتحاد الدولي للديمقراطيين، ومقره مدينة كولونيا بألمانيا، من قبل أردوغان ونظيره الألماني، جيرهارد شرودر، في عام 2015، وله فروع في عدة دول أوروبية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%