الرياضة

أرسنال يترقب.. ريال مدريد يحدد سعر إطلاق سراح نجمه “الخافت”

أرسنال يترقب.. ريال مدريد يحدد سعر إطلاق سراح نجمه “الخافت”


أبدى نادي ريال مدريد الإسباني استعداده للتخلي نهائيا عن لاعبه النرويجي مارتين أوديجارد، بشرط الحصول على مقابل مادي مرتفع نظير بيعه.

وانضم أوديجارد إلى النادي الملكي عام 2015 مقابل 3 ملايين يورو، وهو مبلغ كبير بالنسبة لناشئ عمره لا يتجاوز 16 عاما.

وعقد النادي آماله على الجوهرة النرويجية، أملا في الاستفادة منه مستقبلا، حيث قام بإعارته لأكثر من ناد منذ 2017، بهدف إكسابه الخبرات وضمان مشاركته بانتظام.

  • هداف الدوري المصري.. هل يدخل محمد شريف التاريخ من 3 أبواب؟

رغم ذلك، فشل أوديجارد حتى الآن في إقناع إدارة نادي العاصمة الإسبانية بأحقيته في اللعب للفريق بصفة أساسية، وهو ما جعله مستعدا للتخلي عنه بشكل نهائي هذا الصيف.

وبحسب شبكة “ESPN”، فإن مسؤولي ريال مدريد ما زالوا يؤمنون بقدرات صاحب الـ22 عاما، إلا أنهم لم يستبعدوا فكرة بيعه حال طلب اللاعب الرحيل ووصول عرض مناسب لضمه.

وحدد العملاق الإسباني سعر اللاعب الدولي النرويجي بحوالي 42.5 مليون جنيه إسترليني، حال أراد أي ناد آخر التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

  • ريال مدريد يعوض فاران بأحد نجوم يورو 2020

ويترقب أرسنال الإنجليزي وضع أوديجارد مع الفريق الملكي، نظرا لرغبته في التعاقد معه مجددا بعدما أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى صفوفه.

وسيتحتم على النادي اللندني فتح خزائنه من أجل تلبية مطالب الريال، الذي لا ينوي التخلي عن لاعبه الشاب على سبيل الإعارة مجددا.

ويمني أوديجارد نفسه بالحصول أخيرا على فرصة اللعب بانتظام مع الميرينجي في الموسم المقبل، لا سيما بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ووصول الإيطالي كارلو أنشيلوتي لخلافته.

وكان أنشيلوتي أول من منح اللاعب النرويجي فرصة الظهور مع الفريق الأول للريال، ما جعله أصغر لاعب في تاريخ النادي.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى