التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 22 Second

أسرع السيارات الهجينة في الأسواق.. قوة ورفاهية


نجحت السيارات الرياضية الهجينة في الوصول بصناعة السيارات الخارقة لمستوى أعلى بفضل تعدد محركاتها وما تنتجه من قوة حصانية فائقة.

وجمع موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات في قائمة، أسرع السيارات الرياضية الهجينة التي سبق وأن طرحت عبر تاريخ الصناعة.

  • مازيراتي تطلق “SUV” هجينة.. شاهد المواصفات

ضمت القائمة من ماركة بي إم دبليو طراز i8 الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 155 ميلا في الساعة.

ومن ماركة أكيورا التابعة لماركة هوندا اليابانية جاء ضمن القائمة طراز NSX الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 191 ميلا في الساعة.

ومن ماركة بورش جاء ضمن القائمة طراز Panamera S E-Hybrid الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 196 ميلا في الساعة.

ومن ماركة فيراري جاء ضمن القائمة طراز SF90 Stradale الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 211 ميلا في الساعة.

ومن ماركة بورش جاء ضمن القائمة طراز 918 Spyder الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 214 ميلا في الساعة.

ومن ماركة فيراري جاء ضمن القائمة طراز LaFerrari الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 217 ميلا في الساعة.

ومن ماركة مكلارين جاء ضمن القائمة طراز P1 الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 217 ميلا في الساعة.

ومن ماركة لامبورجيني جاء ضمن القائمة طراز Sián FKP 37 الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 217 ميلا في الساعة.

ومن ماركة مكلارين جاء ضمن القائمة طراز Speedtail الكهربائي الهجين الذي طرح بمحرك قوي كانت تصل سرعته القصوى لـ 250 ميلا في الساعة.

المصدر: العين الاخبارية

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%