التخطي إلى المحتوى

أسهم علي بابا تقفز أكثر من 10% بعد أيام ثلاثة من التداول في هونغ كونغ

أسهم علي بابا تقفز أكثر من 10% بعد أيام ثلاثة من التداول في هونغ كونغ© Reuters. أسهم علي بابا تقفز أكثر من 10% بعد أيام ثلاثة من التداول في هونغ كونغ

Investing.com – ارتفعت أسهم عملاق التجارة الإلكترونية، (NYSE:علي بابا)، مجددًا يوم الخميس، لتقفز نسبة 10% منذ خروجها لبورصة هونغ كونغ.

يتداول السهم الآن عند 199.30 دولار هونغ كونغي، وذلك في تمام الساعة 6:51 بتوقيت مكة المكرمة، لترتفع الأسهم 3.2% منذ إغلاق الأمس. فارتفعت 6.6% يوم الثلاثاء، و2.9% يوم الأربعاء.

يعد إدارج علي بابا على بورصة هونغ كونغ هو الاكتتاب العام الأضخم هذا العام. رغم أنه من المتوقع أن تحزيه أرامكوا عن عرشه في ديسمبر المقبل.

وتتضح الرؤية أمام الشركة، إذا بدأ اكتتابها العام هذا بعد سنوات خمس من طرحها في بورصة نيويورك، وتلك العملية تدفع الآن هونغ كونغ نحو الأعلى رغم الاضطرابات.

يقول جايمس غريتش، مدير المحفظة الاستثمارية في شاو آند بارتنيرز في مقابلة له مع سي إن بي سي: “يتقافز المتداولون في كل هونغ كونغ الآن.”

“وأرى أنه تقدم طبيعي أن تدرج الشركات أسهمها على بورصة هونغ كونغ،” قال ذلك ناظرًا إلى “التقدم القوي نحو النمو،” الحادث في السنوات الأخيرة.

المصدر: investing.com

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة