تعليم

“أوبو” تعلن خطتها لإطلاق هواتف ذكية تدعم الجيل الخامس

أعلنت شركة Oppo الصينية أنها تعمل على أن تكون من أوائل الشركات التي تطلق هاتفًا ذكيًا بمواصفات أعلى يدعم تقنيات الجيل الخامس.

متى تظهر هواتف OPPO المتوافقة مع تقنيات الجيل الخامس؟

أعلنت الشركة خلال مشاركتها في قمة “سناب دراجون” السنوية التي تنظمها شركة “كوالكوم”، أن هاتفها الجديد الذي تنوي إطلاقه سيكون مزودًا بمعالج كوالكوم “Snapdragon 865” خلال الربع الأول من عام 2021.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة Oppo أن هاتفها الجديد “Reno 3 Pro”، المقرر إطلاقه في نهاية شهر ديسمبر الجاري، سيكون مزودًا بمعالج “Snapdragon 765G”، وهو الجيل الجديد من معالجات كوالكوم المحسنة بتقنيات الخامس جيل الاتصالات، سيكون أول هاتف ثنائي النظام يدعم تقنيات الجيل الخامس في OPPO.

قد يثير اهتمامك

بالصور .. تسريب يكشف مواصفات الهاتفين الجديدين Oppo A91 و Oppo A8

من جهته، قال رئيس شركة Oppo الشرق الأوسط وأفريقيا إيثان تشوي، إن معالج “Snapdragon 865” الذي يدعم الهواتف الذكية للشركة يساعد في إطلاق الهواتف التي تدعم تقنيات الجيل الخامس، مبينًا أنه يساعد الهواتف الجديدة على رفع مستويات التجارب في “الكاميرا”. ألعاب وذكاء “اصطناعي”.

ميزات هاتف OPPO Reno 3 Pro الجديد

وبخصوص الهاتف الذي سيتم إطلاقه نهاية شهر ديسمبر، قال تشيوي إن “Reno 3 Pro” يساعد المستخدمين على الاستفادة من تجربة اتصال فائقة معززة بتقنيات الجيل الخامس، بالإضافة إلى نظام Qualcomm Snapdragon Elite للألعاب، ناهيك عن أداء استثنائي. في هاتف محمول فائق النحافة، على حد تعبيره.

والجدير بالذكر أن معالجات “Snapdragon” من الجيل الخامس تضيف أفضل شبكة خلوية في فئتها إلى هواتف “أوبو”، وكذلك الأفضل من حيث كفاءة الطاقة، وتزود الهواتف بتصميمات جذابة تساعد المستخدمين على الاستمتاع بالتسجيل. مقاطع الفيديو والصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى