التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 15 Second

إذا كان الجدول التالي يمثل أعلى سرعة للرياح في 30 مدينة، فيمكن تمثيل هذه البيانات بواسطة المدرج التكراري المجاور لها. تعكس سرعة الرياح المسافة التي تقطعها الرياح خلال فترة زمنية، وتقاس سرعة الرياح عمومًا بالعقدة، أو أميال في الساعة، أو وحدة متر في الساعة، وتختلف سرعة الرياح، ومقدار السرعة التي تقطعها لفترة أطول يسافر لوقت أقصر، في كتاب الطالب للبحث في الرياضيات، يسأل الكتاب عما إذا كان الجدول أدناه يمثل أعلى سرعة للرياح في 30 مدينة، يمكن تمثيلها. هذه البيانات من خلال التردد الذي يظهر بجانب iterone، لأن هذا السؤال هو تطبيق للرسم البياني للبيانات الوصفية.

إذا كان الجدول التالي يمثل أعلى سرعة للرياح في 30 مدينة، فيمكن تمثيل هذه البيانات بواسطة المدرج التكراري المجاور لها.

يمكن تمثيل أي نوع من البيانات برسم مسار مكرر، حيث يمثل الخط الأفقي أسماء 30 مدينة، ويمثل الخط العمودي سرعات رياح مختلفة، ويعرض المسار المتكرر أعلى سرعة رياح في 30 مدينة مختلفة.

بمضاعفة المسار، هل يمكننا معرفة عدد المدن التي سجلت سرعة رياح تبلغ 75 ميلاً في الساعة أو أكثر؟ يتضح من التمثيل المتكرر للمسار أن هناك مدينتين بسرعات رياح تبلغ 75 ميلاً في الساعة. كان هذا هو الجواب على السؤال. إذا كان الجدول التالي يمثل أعلى سرعة للرياح في 30 مدينة، فيمكن تمثيل هذه البيانات بمسار متكرر بجوارها. يتم رسم المسار المتكرر للبيانات المضمنة في الجدول لأعلى سرعة للرياح لمدن مختلفة، ويتم تسمية المسار المكرر باسمه لأن تمثيل البيانات يبدو هرميًا.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%