تعليم

اسماء سيروم تطويل الرموش من الصيدلية .. وأنواعها

أسماء مصل إطالة رمش من الصيدلية

  • مصل أوكلاش

يُعرف مصل Uklash بجودة مكوناته المختارة بعناية. تتكون من فيتامينات وأحماض أمينية لتغذية الرموش من جذورها بقوة، ويمكن أن تطيل الرموش في أسبوعين فقط. يتعامل مع الرموش التالفة والجافة ويحفز نموها من خلال الترطيب والتغذية مما يحد من انقسامها للحصول على رموش كثيفة. وصحي، يحتوي أيضًا على بذور القرع، وبذور الجنسنغ، والسويرتيا المعروفة بمضادات الأكسدة والفيتامينات، مما يوفر مساعدة قوية لإطالة وتعزيز نمو الرموش.

  • لاش فود

إنه مصل نمو رمش بنسبة 99٪ يتكون من مركب Phyto-Medic الحاصل على براءة اختراع من LashFOOD، بالإضافة إلى المكون الرئيسي في مصل LashFOOD هو Arginine، وهو حمض أميني يعمل على الصحة من الجذور، ويقوي المصل النمو الصحي لـ الرموش من خلال الترطيب العميق لبصيلات الشعر بشكل شامل، ويحد من فقدان الرموش بشكل غير طبيعي.

  • رابيدلاش

تم تركيب مصل تمديد رمش RapidLash بمركب Hexatein الشهير، ويحتوي على ستة مكونات رئيسية للرموش polypeptides، والأحماض الأمينية، والزيت، والبانثينول، والبيوتين، ومستخلص بذور اليقطين. كما أنه يحفز نمو الشعر لجعل الرموش أكثر سمكًا وأقوى، والبانثينول عامل ترطيب وتنعيم لبصيلات الشعر للحصول على مظهر أفضل، وزيت فول الصويا هو مرطب ومكيف يمنع انقسام الرموش، ويعطي مستخلص بذور اليقطين جرعة كافية من الفيتامينات الأساسية للشعر ذي الجذور لرموش أطول وصحية.

  • مصل رمش زيت الخروع العضوي من سكاي اورجانيكس

يعتبر من أقدم الطرق لإطالة وتكثيف الرموش، ويستخدم زيت الخروع على نطاق واسع وهو بديل آمن للعلاجات الطبية الكيميائية، ولكن مثل أي منتجات أخرى يجب إبعاده عن العينين، زيت الخروع غير مناسب إذا كان هناك تركيب الرموش الصناعية.

أنواع مصل إطالة الرموش من الصيدلية

  • مصل فيغامور جرو لاش

تشتمل تركيبة Vegamour على الببتيدات ومكون من الأحماض الأمينية وخلاصة حبوب المونج المليئة بالسيلينيوم، والتي غالبًا ما تكون بطيئة جدًا ويعتقد أنها تلعب دورًا أساسيًا في نمو رمش العين.

  • لانكوم Advanced Génifique Yeux Light-Pearl Eye & Lash Enhancing Concentrate

يحقق هذا السيروم أسرع النتائج لوجود فيتامين إي الذي يساهم في ترطيب وتلطيف الرموش، وهذا ما يميز منتجات لانكوم ذات التركيز المزدوج والمناسبة للرموش والبشرة. العيون لشد وتقليل الخطوط الدقيقة والانتفاخ.

  • إليزابيث أردن بريفيدج سيروم لتعزيز الرموش والحواجب

يحتوي المصل على مزيج من الفيتامينات A و C و E والأحماض الأمينية التي تساعد على إطالة الرموش الطبيعية، للحصول على رموش أكثر لمعانًا وأقل هشاشة، بينما تنص العلامة التجارية على أنها لا تسعى إلى منع تساقط الرموش أو تعزيز نموها على المدى الطويل، لكن يمكن ملاحظة التحسن في أقل من أسبوعين.

  • لونا نكتار القمر يعزز منشط

يحتوي السيروم على مكونات مهمة مثل فيتامين إي، وكذلك زيت الأرجان مع بلسم، وكذلك يعمل على إعطاء رموش أكثر لمعانًا وصحة وتبدو أكثر كثافة، كما أن هذا السيروم نباتي وخالي من أي عطر، وهو عبارة عن خيار رائع لأي امرأة تريد تجديد رموشها الهشة.

  • مصل No7 Lash Impact

يعتبر من أرخص الخيارات، يتم تطبيق هذا المصل على الرموش، ويتم تصنيعه لإعطاء الرموش وكذلك الحاجبين أكثر كثافة وأكثر كثافة خلال ثمانية أسابيع، وكذلك مضاد للحساسية، ولكن للأسف يتم تطبيق الفرشاة ليس الأسهل استخدامًا، لكنه اختيار رائع من بين أنواع المصل الأخرى.

  • مصل رموش مثبت سريريًا من لوريال باريس

يسعى لتقوية وتغذية الرموش، وتتكون هذه التركيبة المذهلة من زيت الخروع الغني بفيتامين B5 ويحتوي على مرطب من حمض الهيالورونيك. مرطب وطويل.

فوائد مصل إطالة الرموش

  • يعزز إنتاج الكيراتين الكيراتين هو نوع من البروتين يتشكل داخل الشعر والجلد والأظافر. يعمل مصل الرموش عالي الجودة على تعزيز بنية البروتين الطبيعي في الشعر، وهو أمر مفيد للشعر، ويمكن أن يشجع نمو الرموش وتقويتها، بدءًا من البصيلات. يحدث هذا في سماكة الرموش بمجرد نمو الرموش الجديدة مرة أخرى، وبفضل ذلك عن طريق زيادة إنتاج الكيراتين، يمكن لمصل الرموش أن يعزز بشكل أساسي دورة نمو الرموش الطبيعية.
  • يعطي العين الكثير من الترطيب في الآونة الأخيرة يعاني الكثير من الناس من أسباب عديدة، فوجود شرح طريقة لترطيب العيون هو أفضل شرح طريقة لتوفير الراحة السريعة للعينين، يمكن أن تكون العيون جافة تمامًا وتحتاج إلى عناية مثل الجلد، وهذا هو سبب أهمية ذلك لإعادة ترطيب العينين، يمكن أن تكون الماسكارا جافة ولها تأثير على الرموش، والتي بدورها يمكن أن تتسبب في تقصف الأطراف وجفاف العينين.
  • يعطي الرموش لمعاناً لا يتسبب مصل الرموش العلوية في نمو رموش أطول فحسب، بل يعطي أيضاً لمعاناً للرموش، فعندما يضفي على الرموش لمعاناً، فإنه يعطي جمالاً رائعاً للعيون مهما كان الأمر، ويمكن للمصل أن تزيد كثافة الرموش العلوية، ويظهر نمو الرموش بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من الاستخدام المتواصل.

الآثار الجانبية لمصل إطالة رمش

  • تهيج العين قد تكون العيون حساسة لأي جسم غريب ووضع مواد كيميائية بالقرب منها قد يكون خطيرًا، وتشكو العديد من النساء من استخدام مصل نمو الرموش مما يسبب تهيج العين، وهذا التهيج يؤدي إلى احمرار العينين، ولكن في معظم الحالات ما الذي يحدث يحدث هذا التفاعل الجانبي الفعلي ناتج عن فشل النساء في تطبيق المصل بشكل صحيح كما هو موضح في الملصق، وبعض النساء يضعن الكثير من السيروم على الرموش معتقدين أنه سينمو الرموش بسرعة. في بعض الحالات، يمكن أن يدخل المصل إلى العين ويؤدي إلى تهيج واحمرار في العين. لذلك، من الضروري غسل العينين بماء الصنبور الجاري عند حدوث ذلك واستشارة الطبيب إذا استمر ذلك لفترة من الوقت.
  • سواد الجلد الاستخدام المفرط لمصل الرموش يمكن أن يؤدي إلى اسمرار الجلد حول العينين. حدث هذا من قبل مع عدد من المستخدمين ولكن يقال إن هذا التأثير الجانبي يكون مؤقتًا ويمكن أن يعود الجلد إلى لونه الطبيعي بعد إيقاف تطبيق المنتج.
  • رد الفعل التحسسي لقد ثبت أن مصل الرموش آمن للجميع، ولن تحدث الآثار الجانبية إلا عندما لا تقوم النساء بتطبيق المادة بشكل صحيح، أو عندما يكون لديهم حساسية من بعض المكونات في فراش الرموش، ولكي تحافظ الرموش على ذلك. تنمو بشكل صحي أكثر، تحتاج الرموش إلى مصل قوي لنمو الرموش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى