التخطي إلى المحتوى

افتتاحية الدوري الإنجليزي.. هل يظهر فاران لأول مرة مع مانشستر يونايتد؟


تتطلع جماهير مانشستر يونايتد لرؤية الوافدين الجدد عند مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت.

ومن بين اللاعبين المنضمين حديثا للشياطين الحمر، المدافع الفرنسي رافائيل فاران، القادم من ريال مدريد الإسباني مقابل 43 مليون جنيه إسترليني.

ورغم إعلان اليونايتد توصله لاتفاق مع الريال بشأن الصفقة، إلا أنه لم يعلن حتى الآن تعاقده مع اللاعب، الذي لم ينضم للتدريبات.

من جانبه، تحدث المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير عن مدى إمكانية ظهور فاران ضد ليدز يونايتد، رغم عدم كونه لاعبا في الفريق بشكل رسمي.

  • تميمة رونالدو Vs ميسي.. من يسرق حلم الآخر؟

وقال مدرب يونايتد: “فاران لم يتدرب معنا حتى الآن، كما أننا لم ننته من توثيق الصفقة، فبعض الأمور تحتاج بعض الوقت، ولسوء حظنا، فإن الحجر الصحي أرجأ بعض الأمور”.

وأكد سولشاير أن الصفقة لم تتم بنسبة 100%، مضيفا: “بإمكاني القول أنه على الأغلب لن يتواجد معنا أمام ليدز، لأنه لم يتدرب مع الفريق”.

وأعرب المدرب النرويجي عن أمله في إتمام الصفقة بنجاح في غضون الساعات المقبلة، لا سيما في ظل وجود المدافع الفرنسي بمدينة “مانشستر” هذه الأيام.

يذكر أن وصيف بطل الدوري الإنجليزي أنفق 115.9 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف مقابل ضم فاران وجادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند السابق.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة