منوعات

افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية

ما هو أفضل برنامج يقوم بحساب الخطوات والسعرات الحرارية؟ مع الانتشار الواسع لممارسة رياضة المشي، وزيادة الوعي بأهمية المشي اليومي لصحة الإنسان، وما له من آثار إيجابية كبيرة على المستوى الجسدي والنفسي، تم نشر برامج متنوعة تحسب السعرات الحرارية المحروقة خلال شهر مارس. ، وتعتمد هذه البرامج على حساب عدد الخطوات التي يمشيها الفرد خلال اليوم، وعدد السعرات الحرارية التي يلتقي بها، وهو أفضل برنامج يقوم بحساب الخطوات والسعرات الحرارية لجميع البرامج المقدمة، سنتعلمه من خلال خطوط في بعض البرامج.

قم بتنزيل برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية

يعد برنامج Leap Fitness Group من بين أبرز البرامج التي يمكن استخدامها لحساب الخطوات والسعرات الحرارية، حيث يستخدم عداد الخطى في هذا البرنامج المستشعر المدمج لحساب عدد خطوات المشي، ولا يستخدم هذا البرنامج العالمي مقياس. نظام تحديد المواقع، وهو من أبرز مميزات البرنامج، حيث يمكنه توفير البطارية بشكل كبير، ويعمل البرنامج على مبدأ تتبع السعرات الحرارية المحروقة، والمسافة التي قطعها الشخص والوقت الذي قطعه الشخص. مسافه: بعد.

يتم عرض جميع البيانات أعلاه من خلال سلسلة من الرسوم البيانية التوضيحية. أما عن استخدام البرنامج فيتم بالضغط على زر البدء، ثم يبدأ البرنامج في حساب عدد الخطوات، ويمكن استخدام الرابط التالي لتنزيل البرنامج.

أفضل برنامج لحساب الخطوات والسعرات الحرارية

يعد Step Counter Podometer من أفضل البرامج التي يمكن أن تؤدي مهمة حساب الخطوات والسعرات الحرارية، ويمكن تصنيفها على أنها أفضل برنامج يقوم بحساب الخطوات والسعرات الحرارية، وهو من التطبيقات التي تقدم مجموعة من الخدمات المميزة، وهي يتم تجديدها باستمرار ويتم إضافة العديد من التعديلات.

يجد مستخدمو البرنامج إضافات جديدة إليه في كل مرة يقومون فيها بفتح التطبيق، والتطبيق المقترح من بين التطبيقات المجانية المتوفرة في المتجر دون أي مقابل، ويقوم البرنامج بحساب السعرات الحرارية بشكل مستمر ومستمر، وذلك من خلال الميزات التي تميزه عن البرامج الأخرى.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

حول تطبيق عداد الخطوات

يوفر البرنامج مجموعة من الوظائف التي تسمح للأشخاص بحساب كمية السعرات الحرارية من خلال أبسط الطرق. كما يوفر العديد من خيارات التحكم التي أضافت المرونة والقدرة على تغيير إعدادات الخطوة باستمرار.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

المشي لحرق السعرات الحرارية

أظهرت العديد من الدراسات أن المشي 10000 خطوة يوميًا يساهم في تحسن كبير في الصحة، لأنه يحرق السعرات الحرارية الزائدة ويزيد من صحة القلب، ويمكن ممارسة هذه الرياضة في أي وقت وفي أي مكان، وتتوافق مع جميع الظروف الجوية. يمشي الشخص العادي ما بين 3000 و 4000 خطوة يوميًا، أي ما يعادل 1000 خطوة مشي سريع لمدة 10 دقائق من المشي السريع.

تكمن أهمية تطبيقات حساب الخطوات في التحديد الدقيق لعدد الخطوات التي يتخذها المرء يوميًا والابتعاد عن التقديرات. أما بالنسبة للسعرات الحرارية التي يمكن حرقها عند المشي، فيمكن للشخص الذي يزن 70 كجم أن يحرق حوالي 440 سعرة حرارية عند المشي بخفة 10000 (3.5 متر في الساعة).

إليكم خاتمة المقال الذي تحدثنا عنه خلال سطوره عن أفضل برنامج يقوم بحساب الخطوات والسعرات الحرارية، من خلال تقديم كافة الميزات التي يتمتع بها البرنامج ويميزه عن البرامج الأخرى.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى