أخبار اقتصادية

الأسهم الأوروبية هادئة في مستهل تعاملات اليوم

الأسهم الأوروبية هادئة في مستهل تعاملات اليوم

الأسهم الأوروبية هادئة في مستهل تعاملات اليوم© Reuters. الأسهم الأوروبية هادئة في مستهل تعاملات اليوم

Arabictrader.com – كانت الأسهم الأوروبية صامتة صباح الأربعاء حيث استوعب المتداولون عددا كبيرا من أرباح الشركات الجديدة، ويتداول مؤشر STOXX 600لعموم أوروبا بشكل هامشي فوق الخط الثابت في التعاملات المبكرة، مع إضافة الموارد الأساسية 1.4% بينما انخفضت مخزونات النفط والغاز 0.6%.

وتتبع الأسهم الأوروبية اتجاها مختلطا شوهد في أماكن أخرى خلال الليل، حيث ارتفعت الأسهم الأمريكية بشكل طفيف في تعاملات ما قبل السوق بعد جلسة الثلاثاء التي قطعت سلسلة مكاسب استمرت ستة أيام في وول ستريت، وعلى الرغم من التوقف المؤقت في الارتفاع، عززت الأرباح التي جاءت أفضل من المتوقع من Twitter و Lyft و Cisco Systems و Mattel و Yelp المعنويات، كما تباينت الأسهم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في تعاملات الأربعاء بعد أن تلاشت سلسلة المكاسب في وول ستريت.

وفي الوقت نفسه، يراقب المستثمرون أيضا العملية على حزمة تحفيز فيروس كورونا في الولايات المتحدة، وكشف الديمقراطيون في مجلس النواب يوم الاثنين النقاب عن تفاصيل اقتراح الإغاثة الذي تضمن 1400 دولار من الشيكات المباشرة مع إلغاء تدريجي أسرع من الفواتير السابقة.

كما يراقب المستثمرون إجراءات العزل ضد الرئيس السابق دونالد ترامب. بدأت المحاكمة الثانية لعزل ترامب الثلاثاء بجولة من النقاش حول ما إذا كانت المحاكمة دستورية، كما أعلن بنك سوسيتيه جنرال في وقت مبكر من صباح الأربعاء ، عن تحقيق صافي ربح قدره 470 مليون يورو، 570 مليون دولار، للربع الرابع من عام 2020.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى