التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:54 Second

«الأهلي صبور» تستهدف تنمية 5 ملايين متر مربع بتكلفة 70 مليار جنيه

«الأهلي صبور» تستهدف تنمية 5 ملايين متر مربع بتكلفة 70 مليار جنيه© Reuters. «الأهلي صبور» تستهدف تنمية 5 ملايين متر مربع بتكلفة 70 مليار جنيه

تستهدف شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية تطوير 5 ملايين متر مربع تمثل إجمالي محفظة الشركة من الأراضي بتكلفة 70 مليار جنيه خلال الفترة المقبلة.

قال المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي – صبور للتنمية العقارية، إن إجمالي محفظة أراضي الشركة تبلغ 5 ملايين متر مربع، موزعة في عدد من المدن الجديدة والساحل الشمالي ومدينة المستقبل.

أوضح صبور، أن تكلفة تطوير تلك المساحة يبلغ نحو 70 مليار جنيه، وأضاف أن الشركة تمكنت من تطوير 15 مليون متر مربع خلال فترة عملها بالسوق العقاري.

تابع صبور، أن الشركة تستهدف التوسع في مدن إقليم الصعيد خلال الفترة المقبلة، ولفت إلى أن الشركة تخطط لطرح مشروعها بنظام الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مدينة أكتوبر الربع الأول من العام المقبل.

أشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية متوقعة بقيمة 7 مليارات جنيه، وكانت الأهلي صبور للتنمية العقارية حصلت علي قطعة أرض بمساحة 144 فداناً بنظام الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية في مدينة أكتوبر ضمت طروحات أراضي الشراكة.

المصدر: investing.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%