التخطي إلى المحتوى

الاتحاد الأوروبي و الولايات المتحدة يحلان خلاف أستمر 17 عاما

الاتحاد الأوروبي و الولايات المتحدة يحلان خلاف أستمر 17 عاماالاتحاد الأوروبي و الولايات المتحدة يحلان خلاف أستمر 17 عاما

Arabictrader.com – قالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين يوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي قد حلا نزاعا استمر 17 عاما بشأن دعم الطائرات.

يأتي ذلك بعد أن ذكرت قناة CNBC الأسبوع الماضي أن الاتحاد الأوروبي يضغط على البيت الأبيض للتوصل إلى اتفاق لإنهاء التعريفات التجارية المفروضة خلال رئاسة دونالد ترامب، فيما يتعلق بالنزاع بين إيرباص وبوينغ الذي ظهر لأول مرة في عام 2004.

الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. تراجعت العلاقة إلى أدنى مستوياتها خلال إدارة البيت الأبيض السابقة ، حيث غالبا ما كان ترامب ينتقد أوروبا، متهما الاتحاد الأوروبي بأنه أسوأ من الصين بممارساته التجارية.

فرض ترامب رسوما بقيمة 7.5 مليار دولار على المنتجات الأوروبية بعد أن قضت منظمة التجارة العالمية بأن الاتحاد الأوروبي قدم إعانات غير عادلة لشركة إيرباص. بعد ذلك بوقت قصير ، فرض الاتحاد الأوروبي رسومًا جمركية بقيمة 4 مليارات دولار على المنتجات الأمريكية على خلفية قرار آخر لمنظمة التجارة العالمية قال إن الولايات المتحدة منحت مساعدة غير قانونية لشركة بوينج (NYSE:BA).

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة