الرياضة

الدوري المصري.. متى يدق الزمالك ساعة “الثالثة عشرة” رسميا؟

الدوري المصري.. متى يدق الزمالك ساعة “الثالثة عشرة” رسميا؟


حقق الزمالك فوزا قاتلا على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 (الجمعة) ليضع قدما على منصة التتويج بلقب الدوري المصري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 76 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط أمام الأهلي، قبل جولتين فقط من النهاية.

وبات الفريق الأبيض يحتاج إلى تحقيق فوز وحيد فقط من مباراتيه المتبقيتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي في الجولتين المقبلتين، من أجل حسم لقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه بغض النظر عن نتائج منافسه الأهلي.

متى يتوج الزمالك رسميا بالدوري المصري؟

ويلعب الزمالك أولى مباراتيه المتبقيتين أمام الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس/ آب الحالي، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

  • فيديو أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويمكن للزمالك التتويج رسميا بلقب الدوري المصري في هذا اللقاء حال تحقيقه الفوز بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي والجونة التي تقام في التوقيت ذاته، أو حال تعادله مع تعثر الفريق الأحمر أمام منافسه الساحلي سواء بالتعادل أو الخسارة.

أما في حالة تعثر الزمالك سواء بالتعادل أو الخسارة وفوز الأهلي فإن حسم لقب الدوري المصري سيتأجل رسميا إلى المباراة الأخيرة التي يحل فيها الأبيض ضيفا على البنك الأهلي على استاد بترو سبورت، بينما يستضيف الأهلي نظيره أسوان على استاد السلام.

  • نجم تشيلسي “المصمم” يدعم ضحايا فيضانات ألمانيا بـ100 حذاء

ويمكن للزمالك حسم اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي وأسوان عبر تحقيق الفوز على البنك، بينما قد يكفيه التعادل حال تعثر الأهلي أمام أسوان، بينما أي نتيجة خلاف ذلك ستبقي درع الدوري المصري في القلعة الحمراء بالجزيرة للموسم السادس على التوالي.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى