الرياضة

الزمالك بطل الدوري المصري.. ماذا قال اللاعبون بعد التتويج باللقب؟

الزمالك بطل الدوري المصري.. ماذا قال اللاعبون بعد التتويج باللقب؟


علق لاعبو الزمالك على تتويج الفريق بلقب الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، بعد غياب استمر 6 سنوات.

وتُوج الزمالك بلقب الدوري المصري بشكل رسمي، عقب الفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة الـ33 من المسابقة.

وسيطرت حالة من السعادة على لاعبي الزمالك بطل الدوري المصري، وتستعرض “العين الرياضية” عبر التقرير التالي أبرز تصريحات اللاعبين عقب التتويج.

  • بعد الدوري الـ13.. كم عدد بطولات الزمالك على مر التاريخ؟

حلم دوري أبطال أفريقيا

محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد الزمالك، عبر عن سعادته البالغة بتحقيق بطولة الدوري المصري، مؤكدا أن هدف الفريق المقبل هو الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال شيكابالا في تصريحات بعد المباراة:” أهدي اللقب لجماهير الزمالك التي تحملت الصعاب خلال الفترة الماضية، وساندت الفريق في كل الفترات”.

محمود عبدالرازق "شيكابالا"

وأضاف: “هدفنا القادم هو الفوز بدوري أبطال أفريقيا، وأشكر لاعبي الفريق الذين تحملوا المسؤولية وأثبتوا أنهم رجال وعلى قدر المسؤولية”.

  • في 9 أشهر.. 3 رؤساء رسموا طريق الزمالك بطل الدوري المصري

لقب الجماهير

من جهته، أعرب أحمد سيد “زيزو” عن سعادته الغامرة بتتويج الفريق بلقب الدوري رقم 13، مؤكدا أنه بمثابة هدية للجماهير لتعويضها عن الإخفاقات في الفترات الماضية.

وتابع صاحب الهدف الأول في مباراة الزمالك والإنتاج الحربي أن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم لحصد اللقب الغالي الغائب عن الفريق منذ 6 أعوام.

  • بعد الدوري المصري الـ13.. الزمالك يعادل ألقابه القارية بتوقيت القاهرة

وعن عدم ظهوره بالمستوى المعروف عليه في بداية الموسم، قال زيزو إنه كان يطلب من المدير الفني السابق للفريق جايمي باتشيكو القليل من الراحة، لكن المدرب كان يرفض، ما أدى إلى ظهوره بشكل غير جيد في البداية.

واختتم زيزو حديثه بالتأكيد على أنه يتعهد للجماهير البيضاء بالمزيد من البطولات في الموسم الجديد سواءمحليا أو أفريقيا.

أحمد سيد "زيزو"

اللقب الأغلى

التونسى حمزة المثلوثى، ظهير الزمالك، أكد أن هذا اللقب هو الأغلى في حياته، بعد المرور بظروف صعبة في بداية مشواره مع “القلعة البيضاء”.

وقال المثلوثى: “هذا اللقب هو الأفضل في حياتى، لأننى كنت أمر بظروف صعبة جدا، وتعرضت لضغوطات كبيرة في بداية مشوارى مع الزمالك”.

وأوضح: “كنت بعيدا عن الملعب لمدة 9 أشهر دون لعب أي مباراة، وبذلت مجهودا كبيرا وبمساعدة زملائى في الفريق استطعت أن أستعيد مستواي”.

بطولات جديدة

أما المدافع محمود علاء فعبر عن سعادته بالفوز بلقب الدوري، خاصة وأنه لقب الدوري الأول له في تاريخه، مؤكدا أن الفريق يسعى لحصد المزيد من البطولات في الفترة المقبلة.

وقال علاء: “أبارك لجماهير نادي الزمالك على لقب الدوري، وأشكرهم بشكل خاص على الدعم، ونتمنى منهم التكاتف خلال الفترة المقبلة”.

وأتم: “الجميع يعلم مدى حبي لنادي الزمالك، وأتمنى دائما أن يكون الفريق سببا في سعادة الجماهير”.

محمود علاء

مؤجلات الأهلي

حازم إمام، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، تطرق للحديث عن صعوبة الدوري، لا سيما في ظل المؤجلات التي كان يمتلكها الأهلي وقت تصدر الفريق الأبيض لترتيب المسابقة.

وأشار إمام إلى أن لاعبي الزمالك خاضوا جميع المواجهات بتركيز شديد من أجل الفوز، والجميع تعاهد على تحقيق اللقب وهو ما تحقق في النهاية.

وتابع: “لم نرغب في النظر للمنافس رغم وجود أشخاص كُثر يسعون لإسقاطنا”.

وأتم: “مررنا بظروف صعبة جدا بسبب تغيير مجالس الإدارات والأجهزة الفنية، ونحن كلاعبين حاولنا أن نفصل أنفسنا عن تلك الأحداث”.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى