منوعات

السبب الوحيد الانقراض الآلأف من أنواع المخلوقات الحية هو تدمير المواطن فقط صح او خطا

السبب الوحيد لانقراض آلاف الأنواع من الكائنات الحية هو تدمير المواطن الوحيد الصحيح أو الزائف، هذه الجملة مؤطرة في معظم الدورات التي تتضمن عددًا كبيرًا من الأسئلة والتمارين، وهذا السؤال بالذات هو من بين الأهداف. الأسئلة التي تقع في نطاق التمييز بين الخير والشر، والذي يقع ضمن كتاب العلوم، إما في أسئلة الدرس أو أسئلة الوحدة، وهي من الأسئلة التي يركز عليها المعلمون من خلال منصتي التعليمية، لذلك يجب على الطلاب معرفة الإجابة الصحيحة على هذه الجملة، ونحن في دورنا في هذا الموقع، سنساعد الطلاب على إيجاد حل للتمارين المنهجية في كتابهم وتقديم الحل الصحيح. بالنسبة لسؤالك، السبب الوحيد لانقراض آلاف الأنواع من الكائنات الحية هو تدمير المواطن الوحيد الحقيقي أو الزائف.

السبب الوحيد لانقراض آلاف الأنواع من الكائنات الحية هو تدمير المواطن الوحيد الحقيقي أو الزائف

السبب الوحيد لانقراض آلاف الأنواع من الكائنات الحية هو تدمير المواطن الواحد صواب أو خطأ، يجب على الطالب أن يميز ما إذا كانت الإجابة صحيحة أم خاطئة من أجل الوصول إلى المعلومات الصحيحة التي تقع في كتابه العلمي، والجواب الصحيح كاذب.

صحيح أن الأفعال البشرية التي يقوم بها الإنسان في الطبيعة هي أحد أسباب انقراض الكائنات الحية، لكنها ليست السبب الوحيد.

أسباب انقراض الكائنات الحية.

بالإضافة إلى الأفعال المدمرة للإنسان التي يقوم بها الإنسان في الطبيعة، هناك عدة أسباب تؤدي إلى انقراض واختفاء الكائنات الحية، منها ما يلي:

  • تدمير البيئات الطبيعية إما نتيجة لظواهر طبيعية أو بشرية.
  • الصيد والصيد الجائر.
  • التلوث سواء كان طبيعيا او بشريا.
  • المنافسة على المأكل والمسكن.
  • الأمراض هي أحد أسباب انقراض الكائنات الحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى