أخبار اقتصادية

“العرفة القابضة” تؤسس شركة للتجارة برأسمال 50 ألف درهم إماراتي

“العرفة القابضة” تؤسس شركة للتجارة برأسمال 50 ألف درهم إماراتي

“العرفة القابضة” تؤسس شركة للتجارة برأسمال 50 ألف درهم إماراتي© Reuters. “العرفة القابضة” تؤسس شركة للتجارة برأسمال 50 ألف درهم إماراتى

وافق مجلس إدارة شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات بجلسته المنعقدة أمس، على تأسيس شركة بمركز دبى للسلع المتعددة تحت اسم “إف سي للتجارة دي ام سي سي”، على أن يبلغ رأسمال الشركة المقرر تأسيسها 50 ألف درهم إماراتى موزع على عدد 50 سهم قيمة كل سهم 1000 درهم إماراتي.

وأشارت العرفة، إلى أن الشركة المقرر تأسيسها مملوكة للعرفة للاستثمارات بنسبة 100%، ومع الالتزام بكافة المعايير القانونية والهندسية والبيئية والأمن والصحة والسلامة المتبعة بمركز دبي للسلع المتعدة لتأسيس الشركة.

وفوض المجلس كل من علاء عبد المقصود ومحمد موسى منفردين وذلك في كافة الصلاحيات بشأن تأسيس الشركة وقيدها بالسجل التجاري واستصدار كافة التراخيص والموافقات اللازمة للتأسيس واكتساب الشخصية الاعتبارية، وتمثيل الشركة أمام كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية والقيام بجميع الأعمال بالنيابة عن الشركة.

كما لهم الحق في تفويض أو توكيل أي من المحاسبين أو المحامين أو أي من المستشارين بهدف حماية مصالح الشركة ولهم الحق في التعامل مع البنوك وفتح الحسابات البنكية اللازمة وتشغيلها والإيداع وسحب الأموال وإغلاق الحسابات البنكية وأي تعاملات مصرفية أخرى.

وكذلك الحصول على التسهيلات الائتمانية من البنوك وغيرها والتوقيع على كافة العقود الخاصة بالشركة. 

 

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى