أخبار اقتصادية

العقود الآجلة الأمريكية تتراجع مع ترقب بيانات إعانات البطالة

العقود الآجلة الأمريكية تتراجع مع ترقب بيانات إعانات البطالة

العقود الآجلة الأمريكية تتراجع مع ترقب بيانات إعانات البطالة© Reuters. العقود الآجلة الأمريكية تتراجع مع ترقب بيانات إعانات البطالة

Arabictrader.com – شهدت مؤشرات العقود الآجلة لوول استريت تراجعا ملحوظا في استجابة لترقب المستثمرين لما ستأتي به بيانات إعانات البطالة الأمريكية الأسبوعية المقرر صدورها اليوم الخميس، وذلك بعد أن أشارت أمس نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية للبنك الفيدرالي بأن الاقتصاد الأمريكي يشهد حالة مخاض من أجل التعافي من آثار كوفيد19، غير أنه ليس من المتوقع أن يتعافى من آثار فيروس كورونا في القريب.

هذا وقد شهد مؤشر داو جونز للعقود الآجلة تراجعا، حيث هبط إلي مستويات 27,559 ليخسر 59 نقطة بنسبة 0.20% من قيمته، وكذلك تراجع مؤشر S&P للعقود الآجلة ليهبط إلى مستويات 3,365.75 ويخسر 0.24% من قيمته و يفقد 8.20 نقطة، كما تراجع مؤشر ناسداك للعقود الآجلة إلى مستويات 11,322.00 ليفقد 0.09% بواقع 10.75 نقطة.

ويأتي ذلك بعد أن شهدت البورصة الأمريكية انتعاشا في وقت سابق من الأسبوع الحالي على خلفية تحقيق مؤشر S&P لقمة تاريخية، كما يترقب المستثمرين نتائج مباحثات حزمة التحفيز الأمريكية وسط مخاوف من ارتداد موجة جديدة من كوفيد19.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى