التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 37 Second

“المصيلحي” يوجه بأهمية تطوير الشركات التابعة لـ”القابضة للصناعات الغذائية”

“المصيلحي” يوجه بأهمية تطوير الشركات التابعة لـ”القابضة للصناعات الغذائية”© Reuters. “المصيلحي” يوجه بأهمية تطوير الشركات التابعة لـ”القابضة للصناعات الغذائية”

اجتمع على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية لمناقشة موقف الخطة الاستراتيجية التى تم وضعها بالتعاون مع أحد أكبر المكاتب الاستشارية لتطوير ودمج بعض الشركات التابعة للشركة القابضة ومنها شركتي قها وأدفينا، وشركات الزيوت لتكون أكثر كفاءة وقدرة على المنافسة بالأسواق المحلية.

أكد المصيلحي على أهمية تعزيز الاستفادة من الأصول التابعة لشركتي قها وأدفينا، وشركات الزيوت وتطوير خطوط الانتاج، وتحسين أوضاع العاملين ورفع كفاءتهم، وتعاظم دور هذه الشركات فى ظل تنامي السوق المصرى وزيادة عدد المستهلكين.

وأوضح أن خطة التطوير وإعادة الهيكلة الهدف منها تعزيز قيمة المنتجات الوطنية فى السوق المحلى والعربي والدولي وزيادة قدرتها التنافسية وزيادة الفرص التصديرية.

وشدد المصيلحي على أهمية إعادة تقييم أصول هذه الشركات من خلال الاستعانة بالشركات المتخصصة في هذا الشأن والتي لديها من الخبرات الكافية لإعادة تقييم ودراسة وتطوير وإعادة هيكلة بعض شركات قطاع الأعمال العام بما يعود بالنفع على العاملين بهذه الشركات وتعظيم الدور التنافسي لهذه الشركات بالأسواق المحلية والخارجية.

حضر الاجتماع احمد حسنين رئيس مجلس الإدارة، ومجدى الشاطر وشريف قليني نواب رئيس الشركة القابضة، والسادة أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية

وأعضاء المكاتب الاستشارية والتي تعد أحد اهم بيوت الخبرة فى إدارة وإعادة هيكلة الشركات، والتي قد قامت بإعداد دراسة إعادة الهيكلة والتطوير لعدد من الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية

من جانبه قال احمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الشركة لديها مخطط استراتيجي لتطوير بعض الشركات التابعة

وأوضح حسنين أنه سيتم البدء بتطوير شركتي قها وأدفينا، وشركات الزيوت التابعة كما أنه تم تشكيل فريق عمل على أعلى مستوى من الشركة القابضة والشركات التابعة، للمتابعة مع أعضاء المكاتب الاستشارية لمتابعة تنفيذ مخطط التطوير وإعادة هيكلة الشركات التابعة.

وأشار إلى أنه سيتم إعداد تقارير أسبوعية وشهرية عن تقدم الأعمال فى هذه الشركات وأهم النتائج التي تم التوصل إليها من خلال التعاون مع المكاتب الاستشارية، على أن يتم عقد لقاء دوري مع وزير التموين لتقييم ما تم من أعمال.

المصدر: investing.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. The major Windows 11 2022 upgrade is already in the works.
  2. Microsoft Teams is more popular than ever, therefore you should become acquainted to it as soon as possible.
  3. Sony makes it easier to acquire PS5 screenshots on your phone for a short time.
  4. Do you want to preorder Samsung's upcoming Galaxy phone without seeing it first? You are able to
  5. Xiaomi has unveiled the Redmi Note 11 series, which features flat sides similar to those found on iPhones.
  6. What is hosting And What are the types of web hosting
  7. children's health

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%