الرياضة

الميركاتو الصيفي.. سر عمره 4 سنوات يقرب مبابي من ريال مدريد

الميركاتو الصيفي.. سر عمره 4 سنوات يقرب مبابي من ريال مدريد


يبدو أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سيستفيد من وعد عمره 4 سنوات، لإتمام حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

مبابي رفض مراراً وتكراراً عروض باريس سان جيرمان لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف العام المقبل، أملاً في الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت في تقرير لها، الأربعاء، أن هناك وعد منحته إدارة نادي باريس سان جيرمان لمبابي، عند التعاقد معه من موناكو الفرنسي في صيف 2017، يمنحه حق الانتقال إلى ريال مدريد.

  • مفاجأة اللحظات الأخيرة.. هل يلحق رونالدو بميسي في سان جيرمان؟

وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادما من موناكو، عقب قيادته للقب الدوري الفرنسي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان منحت مبابي وعدا بالتفاوض مع ريال مدريد حال وصول عرض رسمي من قبل النادي الملكي للحصول على خدمات اللاعب.

وذكر مبابي إدارة باريس سان جيرمان بهذا الوعد خلال آخر اجتماع لهما، الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي دفع نادي العاصمة الفرنسية للتفاوض حول رحيل اللاعب.

  • بعد محمد صلاح وليفربول.. أزمات التوقف الدولي عرض مستمر

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت أن ريال مدريد قدم عرضا قيمته 160 مليون يورو للتعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو العرض الذي رفضه النادي الفرنسي.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى