التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:2 Minute, 2 Second

أمل الرئيسي هي مصممة عمانية أثبتت وجودها على الساحة العربية في فترة وجيزة لا تتجاوز ثماني سنوات. كانت المرأة العربية، ولا تقتصر على المرأة العمانية فقط، أحدث ابتكارات المصممة العمانية أمل الرئيسي لربيع وصيف 2016، والتي تميزت بألوان الباستيل الهادئة مع تصاميم ناعمة أنيقة.

الفستان البيبلوم باللون الاخضر الفاتح موديل من قطعتين الاطار في الطبقة الداخلية بطبقة خارجية ذات ذيل طويل يعرف بنموذج البيبلوم مما يعطي الانوثة والتدليل للمرأة، الفستان له اكمام قصيرة مع اكمام قصيرة الصدر الضيق والخصر الذي يسقط مع البيبلوم العريض الذي يتدلى، والجيب الضيق مطرز بفروع وأزهار بلون سيمون رقيق.

فستان طويل له موديل عريض وفتحة صدر على شكل حرف V، الأكمام واسعة وقصيرة تصل إلى المرفقين، الصدر عريض مثل الكروشيه مع طيات جانبية على أحد الكتفين، بخصر ضيق مزين مع حزام مطرز عريض مربوط من جانب، والجيب عريض مع العديد من الطيات من الأمام.

الجيب المطبوع قماش من التول مطبوع عليه ورود وردية كبيرة ومبطن بعدة طبقات لجعل النموذج يبدو رقيقًا وطويلًا. الصدر عبارة عن بلوزة حريرية بأكمام قصيرة وفتحة صدر أفقية على الكتفين وطيات أفقية حول الخصر.

صور سيمون تتكون من قطعتين. الصدر مصنوع من الساتان بلون سيمون رقيق بأكمام قصيرة وطيات حول الصدر الضيق الذي يقع حول الخصر مع طيتين عريضتين على كلا الجانبين. الجيب مصنوع من الدانتيل المبطن بنموذج ميدي يغطي الركبة.

بنطال سيمون من الساتان اللامع، في موديل طويل وعريض، وبلوزة من الشيفون، في موديل قصير، يتكون من طبقتين، مع دانتيل رائع وطيات حول الرقبة.

سروال ضيق بلون الساتان الأزرق الفاتح مع موديل طويل، تكون البلوزة بنفس لون الحرير الفاتح، وتتكون من طبقتين بأكمام صدر وأكمام دانتيل، مزينة بفتات عريضة لتتساقط بشكل أوسع على الأرداف.

الفستان الأبيض صدر ضيق بأكمام قصيرة تغطي الأكتاف، وفتحة رقبة ضيقة من الساتان الأبيض، وهي من الساتان الأبيض مع فروع رقيقة ملونة مع حزام عريض حول الخصر، والجيب عريض من التول ومبطن بعدة طبقات.

سروال أبيض من الساتان اللامع بنموذج ضيق طويل، البلوزة مكشوفة الأكتاف مع فتحة دانتيل حول الرقبة وقميص قصير من الأمام مزين بذيل طويل من الخلف بنموذج بيبلوم.

فستان عريض من قماش الحرير بلون حليبي باستيل رقيق. النموذج واسع بتصميم عباية مع حزام داخلي للخصر. الأكمام واسعة وطويلة. الفستان قصير من الأمام يصل إلى الركبة في الأمام مع ذيل طويل من الخلف. تم تزيين الصدر بالدانتيل من الأمام إلى الخصر.

جيب عريض نسيج حريري أبيض مع طيات كثيرة حول الخصر، مما يمنحه اتساعًا أكبر. البلوزة البيضاء مزينة بدانتيل أبيض على الكتفين بأكمام واسعة واسعة تصل إلى المرفقين. الصدر واسع مع غطاء حول الخصر وكورنيش عريض على الجيب.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. The major Windows 11 2022 upgrade is already in the works.
  2. Microsoft Teams is more popular than ever, therefore you should become acquainted to it as soon as possible.
  3. Sony makes it easier to acquire PS5 screenshots on your phone for a short time.
  4. Do you want to preorder Samsung's upcoming Galaxy phone without seeing it first? You are able to
  5. Xiaomi has unveiled the Redmi Note 11 series, which features flat sides similar to those found on iPhones.
  6. What is hosting And What are the types of web hosting
  7. children's health

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%