أخبار اقتصادية

اليورو يحافظ على مكاسبه لليوم الرابع مقابل الدولار الأمريكي

اليورو يحافظ على مكاسبه لليوم الرابع مقابل الدولار الأمريكي

اليورو يحافظ على مكاسبه لليوم الرابع مقابل الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليحافظ على مكاسبه لليوم الرابع مقابل الدولار الأمريكي ، فى ظل تباطؤ عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح ، مع انتظار المستثمرين المزيد من الأدلة حول اقتراب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بتشديد السياسة النقدية فى الولايات المتحدة.

 

أضاف اليورو مقابل الدولار بأقل من 0.1% إلى 1.1759$ ، و سعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1753 $،وسجل أدنى مستوى عند 1.1727$.

 

أنهي اليورو تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.1% مقابل الدولار ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي ، بفضل تحسن شهية المخاطرة فى أسواق المال العالمية.

 

انخفض مؤشر الدولار يوم الأربعاء بأقل من 0.1% ، ليواصل خسائره لليوم الرابع على التوالي ، على وشك ملامسة أدنى مستوى فى أسبوع عند 92.80 نقطة ، عاكسا استمرار تراجع مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.

 

تتراجع مستويات الدولار الأمريكي فى الوقت الحالي ، فى ظل تباطؤ عمليات شراء العملة كأفضل استثمار بديل ،مع انتظار المستثمرين المزيد من الأدلة حول اقتراب تشديد السياسة النقدية الأمريكية ، خاصة حديث رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي “جيروم باول” هذا الأسبوع فى مؤتمر جاكسون هول حول التوقعات الاقتصادية.

المصدر: fxnewstoday

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى