الرياضة

بالتزامن مع مئوية بلقبلة.. بلماضي يبحث عن حل مشكلة منتخب الجزائر

بالتزامن مع مئوية بلقبلة.. بلماضي يبحث عن حل مشكلة منتخب الجزائر


يحاول جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، حل أزمة مركز الظهير الأيمن، والذي يعاني من توالي إصابات يوسف عطال نجم نيس.

وخلال متابعته للمباراة رقم 100 للدولي الجزائري، حريس بلقبلة، رفقة ناديه بريست في الدوري الفرنسي، ما بين قسميه الأول والثاني، قرر بلماضي التركيز وبشكل مفاجئ على حكيم زدادكة ظهير أيمن كليرمونت.

بلماضي كان وبكل تأكيد يتابع هذه المباراة، كونها كانت فُرصة أولا من أجل التأكد من جاهزية مُتوسط ميدانه بلقبلة، لكنه قرر أيضا مشاهدة عنصر آخر مُرشح لتدعيم تشكيلته في قادم المواعيد، وهو زدادكة.

  • حل أخير.. كومان يعيد كوتينيو لمركزه القديم في ليفربول

زدادكة صاحب الـ26 عاما، شارك أساسيا في مركز الظهير الأيمن، ولعب بشكل جيد، وهو ما سيجعل بلماضي يفكر جديا في توجيه الدعوة له بالمستقبل القريب.

ويعتبر مركز الظهير الأيمن بمثابة صُداع حقيقي بالنسبة للطاقم الفني للخضر، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها يوسف عطال، إلى جانب عجز مهدي زفان ومحمد رضا حلايمية في تعويض عطال بالشكل المطلوب.

ويبدو بأن لاعب كليرمونت، يمتلك الحل الأنسب لمُعضلة منتخب بلاده، حيث قدم مرة أخرى عرضا جيدا على جميع الأصعدة، وتم اختياره كثاني أفضل لاعب من جانب فريقه، في تصنيف موقع “هوسكورد” الشهير للإحصائيات.

“هوسكورد” أوضح بأن حكيم زدادكة قام بدوريه الدفاعي والهجومي على أكمل وجه ضد بريست، حيث خلق فرصة خطيرة، كما سدد نحو المرمى في مُناسبة واحدة.

فضلا عن ذلك، فإنه لم يرتكب أخطاء مثيرة، دون تغافل نسبته المحترمة في تمرير الكرة والتي وصلت لـ73%، لينال تقييما بلغ 7 من 10.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى