الرياضة

بالفيديو.. رسالة مؤثرة من مدرب مصر بعد وداع أولمبياد طوكيو لكرة القدم

بالفيديو.. رسالة مؤثرة من مدرب مصر بعد وداع أولمبياد طوكيو لكرة القدم


وجه شوقي غريب، مدرب منتخب مصر الأولمبي، ولاعبو الفريق، بعض الرسائل عقب الخروج من أولمبياد طوكيو لكرة القدم.

وودع منتخب مصر الأولمبيأولمبياد طوكيو لكرة القدم من الدور ربع النهائي، عقب الهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف.

خروج الكبار

وبعد المباراة، وجه شوقي غريب رسالة مؤثرة إلى لاعبيه، أكد خلالها أنهم قدموا مستويات هائلة على مدار البطولة، في 4 مباريات قوية أمام استراليا والأرجنتين وإسبانيا والبرازيل.

  • أولمبياد طوكيو.. البرازيل تنهي أحلام مصر وتتأهل لنصف النهائي

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعادل مع إسبانيا سلبيا، وخسر أمام الأرجنتين 0-1، وفاز على أستراليا 2-0 في دور المجموعات، قبل الهزيمة من البرازيل 0-1 في ربع النهائي.

وشدد شوقي غريب في رسالته على أن الجيل الحالي هو مستقبل الكرة المصرية، وسيكون قوام المنتخب الأول في الفترة المقبلة.

شوقي غريب

وأضاف المدرب المخضرم أن منتخب مصر الأولمبي خرج بصورة مشرفة، وكان من الممكن أن يكون هناك أفضل من ذلك، ولكنه خاض 4 مباريات قوية في 9 أيام.

  • تشيلسي يرفض إعارة زياش لعملاق الدوري الإيطالي

واختتم غريب رسالته بالتأكيد على أن المنتخب البرازيلي استغل الفرص التي سنحت له وسجل هدفا، في حين أن المنتخب المصري لم يستغل أي من الفرص القليلة التي سنحت له.

[wpcc-iframe frameborder=”0″ src=”https://www.youtube.com/embed/CbbsfLBIbrA” width=”640″ height=”360″ class=”note-video-clip”]

شارة القيادة

من جانبه، أكد رمضان صبحي، لاعب منتخب مصر الأولمبي، أن جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم خلال 4 مباريات قوية في 9 أيام.

وشدد رمضان صبحي على أن لاعبي “الفراعنة” كانوا يريدون الوصول لنقطة أبعد من الدور ربع النهائي، ولكنهم اضطدموا بعقبة المنتخب البرازيلي.

وتطرق صبحي للحديث عن شارة القيادة التي حملها خلال مواجهة منتخب البرازيل، على الرغم من أن أحمد حجازي هو من حملها خلال مباريات دور المجموعات.

وقال لاعب بيراميدز إن أحمد حجازي اتفق معه على منحه شارة قيادة المنتخب في لقاء البرازيل، بعد تخطي المنتخب لدور المجموعات.

ووجه رمضان صبحي الشكر للجمهور المصري على دعم المنتخب الأولمبي، موضحا أن أي لاعب لم يقصر في الأداء خلال المباريات التي خاضها “الفراعنة” في الأولمبياد.

رسالة خاصة

في المقابل، وجه أحمد حجازي رسالة خاصة إلى لاعبي منتخب مصر الأولمبي، بعد الخروج من أولمبياد طوكيو لكرة القدم.

حجازي كان واحدا من 3 لاعبين فوق السن، دعموا منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو لكرة القدم، بجانب محمد الشناوي ومحمود حمدي “الونش”.

ووجه حجازي رسالة شكر إلى الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر الأولمبي، مؤكدا أنه وزملاؤه حاولوا دعم اللاعبين الصغار من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

لاعب اتحاد جدة السعودي طالب جميع اللاعبين بالتمسك بعلاقة الصداقة داخل وخارج الملعب، وعدم الالتفات لأي مشادات قد تحدث خلال المباريات.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى