أخبار اقتصادية

باي بال توضح موقفها من الاستثمار في العملات الرقمية

باي بال توضح موقفها من الاستثمار في العملات الرقمية

باي بال توضح موقفها من الاستثمار في العملات الرقمية© Reuters. باي بال توضح موقفها من الاستثمار فى العملات الرقمية

Arabictrader.com – من غير المرجح أن تشتري باي بال PayPal عملات مشفرة مثل البيتكوين، حسبما قال المدير المالي لمعالج المدفوعات جون ريني لشبكة CNBC يوم الخميس، وقال ريني لن نستثمر أموال الشركات، على الأرجح، في نوع من الأصول المالية من هذا القبيل، لكننا نريد الاستفادة من فرصة النمو هذه أمامنا.

وقالت PayPal في أكتوبر إنها ستسمح للعملاء الأمريكيين بالاحتفاظ بعملة البيتكوين والعملات الافتراضية الأخرى في محفظتها عبر الإنترنت، والتسوق باستخدام العملات المشفرة لدى التجار على شبكتها، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، وقالت ماستر كارد Mastercard إنها تخطط لتقديم الدعم لبعض العملات المشفرة على شبكتها هذا العام، وقام مدير الأصول BlackRock Inc وشركة المدفوعات Square Inc أيضا بدعم العملات المشفرة مؤخرا.

وقال ريني إن باى بال أرادت استثمار أموالها في الخدمات التي تقدمها الشركة حاليا، مثل الشراء الآن والدفع لاحقا، وتأتي تعليقات باي بال PayPal وسط جنون من عملات البيتكوين بعد أن كشفت شركة تسلا (NASDAQ:TSLA) Tesla Inc للسيارات الكهربائية التابعة لشركة إيلون ماسك Elon Musk أنها اشترت 1.5 مليار دولار من العملة المشفرة وستقبلها قريبا كطريقة دفع للسيارات، مما يرفع سعر العملة الرقمية، وبعد إعلان Tesla، خرجت العديد من الشركات بآرائها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أوبر Uber Technologies Inc، دارا خسروشاهي، إن شركة النقل السريع ناقشت ورفضت بسرعة فكرة الاستثمار في البيتكوين. ومع ذلك، أضاف أن أوبر قد تقبل العملة المشفرة كوسيلة للدفع، قالت شركة تويتر إنها لم تتخذ بعد قرارا بشأن الاحتفاظ بعملة البيتكوين، بينما قالت شركة جنرال موتورز (NYSE:GM) إنها ستقيم ما إذا كان يمكن قبول البيتكوين كدفعة لمركباتها.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى