الرياضة

بسبب الدوري.. هل تحرم جماهير الأهلي لاعبي الزمالك من كأس مصر؟

بسبب الدوري.. هل تحرم جماهير الأهلي لاعبي الزمالك من كأس مصر؟


قد يكون عدد كبير من لاعبي الزمالك مهددين بالغياب عن باقي مباريات كأس مصر، بعد الفوز بلقب الدوري المصري، وذلك بسبب جماهير الأهلي.

ونجح الزمالك في الفوز ببطولة الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، مساء الثلاثاء، عقب الفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0، في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة.

وبعد المباراة، احتفل لاعبو الزمالك مع الجماهير التي حضرت في ملعب الدفاع الجوي، غير أن بعض الهتافات لم تخل من توجيه بعض السباب إلى جماهير الغريم التقليدي الأهلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الزمالك، وهو يقود لاعبي الأبيض لتوجيه بعض الهتافات المسيئة للأهلي وجماهيره.

  • بعد اللقب الـ13.. كم لاعبا حقق الدوري المصري مع الزمالك أكثر من مرة؟

وبعد تداول الفيديو، ظهرت ردود فعل غاضبة من قبل جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن العديد من اللاعبين كانوا حاضرين في المشهد.

هل يغيب لاعبو الزمالك عن كأس مصر؟

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحتفل فيها لاعبو الزمالك بالألقاب عن طريق توجيه السباب للغريم التقليدي، حيث تكرر الأمر مع فوز الفريق الأبيض ببطولة دوري الجمهورية، بقيادة إمام عاشور.

وقرر اتحاد الكرة المصري في ذلك الحين إيقاف إمام عاشور 12 مباراة، ليغيب عن جزء كبير من مباريات الفريق الأول، كما تم إيقاف الظهير أحمد عيد 4 مباريات أيضا.

وفي حالة اتخاذ عقوبة مماثلة أو قريبة، فقد يفقد الزمالك أبرز لاعبيه في المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر، والتي تُقام خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

  • إنجاز غاب 20 عاما.. الزمالك بطل كل الدوريات في الكرة المصرية

ويلعب الزمالك في الدور نصف النهائي أمام أسوان، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وكذلك بعد خوض المباراة الأخيرة في الدوري المصري أمام البنك الأهلي، الجمعة المقبل.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى