الرياضة

بعدما رفض مصافحته.. بوكيتينو يعلق على أزمته مع ميسي

بعدما رفض مصافحته.. بوكيتينو يعلق على أزمته مع ميسي


علّق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، على الواقعة التي جمعته بمواطنه ليونيل ميسي في مباراة ليون.

وقرر بوكيتينو إخراج ميسي من أرض الملعب في الدقيقة 76 من المباراة التي فاز بها باريس سان جيرمان (2-1) على غريمه أولمبيك ليون، وأقحم الظهير المغربي أشرف حكيمي بدلا منه.

ومد بوكيتينو يده لمصافحة ميسي عند خروجه من الملعب، لكن الأخير قام بإحراجه أمام عدسات المصورين، ورفض مصافحته، كما وجه له بعض الكلمات الغاضبة أثناء سيره إلى مقاعد البدلاء.

  • أولى أزماته في باريس.. ميسي يحرج مدربه أمام الكاميرات

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “علينا اتخاذ الخيارات من خلال التفكير في الأفضل للفريق ولكل لاعب، أحيانا تكون القرارات إيجابية وأحيانا لا، لكن هذا هو السبب في وجودي هنا كمدرب، لاتخاذ القرارات”.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني: “اتخذت قرار إخراج ليو ميسي لحمايته من الإصابات، لدينا مباريات مهمة قادمة ولهذا أريد حمايته”.

وأتم تصريحاته في هذا الصدد بقوله: “أعتقد أن الجميع يعلم أن لدينا الكثير من النجوم الجيدين، وعلينا أن نختار التشكيلة ونقوم بالتغيير فيها وفقا لسير المباراة”.

وظهرت علامات الغضب والضيق على وجه ميسي (34 عاما) بعد خروجه من مباراة ليون، التي شهدت فشله في افتتاح سجله التهديفي مع باريس سان جيرمان.

  • حل سحري لأزمة ميسي مع باريس سان جيرمان

وكان ميسي لعب بديلا لمدة 24 دقيقة في الفوز (2-0) على ستراسبورج بالجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، ثم اعتمد عليه بوكيتينو أساسيا في التعادل (1-1) مع كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث لعب المباراة كاملة.

ولم يتمكن قائد برشلونة الإسباني السابق من التسجيل أو الصناعة في مبارياته الـ3 مع باريس سان جيرمان حتى الآن، بواقع 190 دقيقة لعب.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى