التخطي إلى المحتوى

بعد انتصاره الأول.. لماذا يشعر مورينيو بالقلق على روما؟


يشعر جوزيه مورينيو مدرب روما بالقلق، رغم أن الفريق حقق الفوز في أولى مبارياته الرسمية تحت قيادته أمام طرابزون سبور التركي.

فريق العاصمة الإيطالية حل ضيفا على طرابزون في ذهاب دور تحديد المتأهل لمجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في نسختها الأولى، لينجح في العودة إلى الديار بفوز ثمين 2-1.

رغم ذلك، خرج مورينيو بتصريحات عقب المباراة لقناة “سكاي سبورت إيطاليا” أكد فيها على صعوبة المواجهة، التي وصفها بأنها كانت بمثابة لقاء في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

  • لعيون رونالدو وميسي.. هل ظُلم محرز وهالاند في جوائز اليويفا؟

وأشار مدرب “الجيالوروسي” إلى عدم سهولة مهمة فريقه، نظرا لامتلاك طرابزون مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، فضلا عن الأجواء الصعبة التي خاض فيها اللقاء بسبب الضغط الذي صنعته الجماهير في مدرجات الملعب.

ورغم ثنائه على صلابة وتوازن فريقه في المباراة، إلا أن مورينيو أعرب عن قلقه إزاء الفرص العديدة المهدرة في ظل وصول فريقه بكثرة لمناطق الخطر.

وبدأ مورينيو صدامه المبكر مع بعض لاعبيه بالإشارة إلى عدم التزامهم بتعليماته الخططية كما كان مخططا لها، إلا أن ذلك لم يمنعه من مواصلة إعجابه بالمستوى الذي ظهروا به بشكل عام والخروج من اللقاء بشعور إيجابي.

يذكر أن مورينيو تولى تدريب روما هذا الصيف، خلفا لمواطنه باولو فونسيكا، وذلك بعد 3 أشهر فقط على إقالته من نادي توتنهام هوتسبير، الذي لم يستمر معه لأكثر من عام ونصف.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة