التخطي إلى المحتوى

بعد موسم ملحمي.. 15 يوما تنقذ لاعب برشلونة


تلقى الإسباني بيدري لاعب خط وسط برشلونة خبرا سارا في مستهل الموسم، وهو الذي عانى من ضغط متوالي للمباريات منذ الموسم الماضي.

وعاش بيدري موسما استثنائيا لم ينته بالنسبة له حتى الآن، وذلك منذ انضمامه إلى البارسا العام الماضي قادما من لاس بالماس.

وخاض بيدري أكثر من 70 مباراة على مدار المواسم، وذلك بعدما انضم إلى منتخب إسبانيا عقب انتهاء موسمه مع البارسا، ليشارك في بطولة يورو 2020.

وبعد إقصاء الماتادور من المربع الذهبي، تحول بيدري على الفور لمعسكر منتخب إسبانيا الأولمبي، للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، حيث شارك معه حتى وصوله للمباراة النهائية أمام البرازيل.

  • بث الدوري الإيطالي.. تعرف على المباريات المجانية بالجولة الأولى

وعقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية، عاد بيدري لتدريبات برشلونة على الفور في مستهل الموسم دون الحصول على راحة، ليظهر مع الفريق في مباراته الأولى ضد ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.

من جانبه، قال كومان في مؤتمر صحفي، يوم الجمعة: “في الحقيقة كنا نفكر منذ فترة طويلة فيما سنفعله بشأن بيدري، حيث أنه سيحصل على راحة لمدة أسبوعين بمجرد الانتهاء من مواجهة أتلتيك بلباو غدا”.

وكشف المدرب الهولندي عن تواصله مع نظيره الإسباني لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، ليتوصل الثنائي لاتفاق بشأن حصول اللاعب على راحة لمدة 15 يوما، نظرا لحاجته لذلك، بحيث لا يتم استدعائه لمعسكر الماتادور المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

وقرر كومان استبعاد بيدري من قائمة الفريق الكتالوني عند مواجهة خيتافي يوم 29 أغسطس/ آب الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة، لمنحه فرصة أخذ قسط كاف من الراحة.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة