الرياضة

بعد 3 أشهر.. كواليس مفاجئة تفضح “نفاق” رئيس برشلونة بشأن كومان

بعد 3 أشهر.. كواليس مفاجئة تفضح “نفاق” رئيس برشلونة بشأن كومان


كشف المدرب الهولندي رونالد كومان وممثله روب يانسن، عن الموقف الحقيقي لخوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، من استمراره مع الفريق.

وكانت هناك شكوك حول بقاء كومان في منصب المدير الفني للبارسا بنهاية الموسم الماضي، خاصة بعد فوز لابورتا في الانتخابات الرئاسية، إلا أنه استمر مع الفريق في النهاية.

وظهر كومان ويانسن في فيلم وثائقي، كشفا خلاله عن كواليس المحادثات التي أجراها الثنائي مع لابورتا ومجلس إدارة النادي الكتالوني خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي بشأن مستقبل المدرب الهولندي في “كامب نو”.

وقال كومان: “الرئيس قال لي (لديّ شكوك بشأنك، لذا نحن بحاجة لبعض الوقت من أجل البحث عن خيارات أخرى لمنصب المدير الفني، ولا يمكننا توضيح أي شيء آخر)”.

  • لا يفوز على ملعبه.. 5 معلومات عن منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

بينما قال يانسن: “لابورتا طلب مهلة لمدة أسبوعين أو 3 من أجل إيجاد بديل لكومان، وأخبرنا بأنه ما لم يجد المرشح المناسب، فبإمكانه الاستمرار في منصبه”.

وأضاف كومان: “الرئيس هو المعني باتخاذ القرارات، لذا أخبرته بأنه إذا كان مؤمنا بعدم امتلاكي المؤهلات اللازمة لقيادة الفريق، فبإمكاننا إنهاء القصة فورا”.

واستطرد: “قلت له حل المشكلة إذا كنت لا تريدني، لكن لا تتركني في هذه الحيرة بإخباري أنك ستبحث عن بدائل وخيارات أخرى”.

وأشار يانسن إلى اقتناع لابورتا بالإبقاء على كومان بعد استشارة المحيطين به، وهو ما دفعه بعدها للظهور عبر وسائل الإعلام للإعلان عن استمرار المدرب الهولندي، مضيفا “لقد قال إننا مستمرون معا ونحن أصدقاء.. وهذا نفاق رياضي على أعلى مستوى”.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى