الرياضة

بعد 3 سنوات.. وعد مانشستر سيتي يفتح باب رحيل المدافع “القياسي”

بعد 3 سنوات.. وعد مانشستر سيتي يفتح باب رحيل المدافع “القياسي”


أبدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي استعداده بشكل مفاجئ، للتخلي عن مدافعه الإسباني إيميريك لابورت خلال الفترة المقبلة.

وأمضى لابورت 4 مواسم بقميص الفريق السماوي، الذي انضم إليه في صيف 2018 من أتلتيك بيلباو الإسباني مقابل 57 مليون جنيه إسترليني، جعلته أغلى مدافع في تاريخ النادي.

ورغم اعتماد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على مواطنه في التشكيلة الأساسية للسيتزنز أغلب الوقت، إلا أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشفت عن مفاجأة لجماهير النادي.

وأشارت إلى توصل إدارة السيتي لاتفاق مع صاحب الـ27 عاما يقضي بالسماح له بالرحيل حال تلقيه عرضا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.

  • هداف الدوري الإيطالي.. 10 أساطير تاريخيين على عرش الكالتشيو

وربما يريد لابورت مغادرة ملعب الاتحاد بعدما تراجعت مشاركاته في الموسم المنقضي لصالح الثنائي روبن دياز وجون ستونز.

وربط التقارير بين مدافع مان سيتي وناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، حيث تشير إلى وجود اهتمام من كلا الطرفين بضم لاعب بيلباو السابق.

وكان جوارديولا قد صرح بالفعل بأن ناديه أبلغ 3 أو 4 نجوم، ممن لا يشعرون بالسعادة داخل ملعب الاتحاد لعدم مشاركتهم بانتظام، بضرورة جلب عروض مناسبة، للسماح لهم بالمغادرة.

ويخطط مانشستر سيتي في الوقت ذاته لإنعاش خزائنه بالمزيد من الأموال، نظير بيع بعض نجومه، من أجل تمويل الصفقة التي يسعى لإبرامها قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، عبر ضم هاري كين، قائد توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة بطل الدوري الإنجليزي في التعاقد مع هداف المسابقة في الموسم المنصرم مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، تجعله أغلى لاعب في تاريخ البريميرليج.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى