الرياضة

بوكيتينو يتعرض للهجوم بعد مشاركة ميسي الأولى مع سان جيرمان

بوكيتينو يتعرض للهجوم بعد مشاركة ميسي الأولى مع سان جيرمان


تعرض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، لانتقادات حادة بعد مشاركة مواطنه ليونيل ميسي الأولى مع الفريق.

وفضل بوكيتينو وضع ميسي كبديل في أولى مبارياته مع باريس سان جيرمان ضد ريمس (الأحد) في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، حيث دخل في آخر 24 دقيقة للقاء بدلاً من البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأبدت جماهير باريس استياءها من قرار المدرب الأرجنتيني بوضع ميسي بديلا في وقت كان فيه العالم كله ينتظر وجوده كأساسي، بالإضافة إلى أن دخوله كان بدلاً من نيمار، مما حرم الجماهير من مشاهدة ثلاثية “ميسي ونيمار ومبابي”، في إشارة لأول مباراة للثلاثي كيليان مبابي ونيمار وميسي.

  • إلغاء 42 لفة وخسارة هاميلتون.. ماذا حدث في أقصر سباق بتاريخ فورمولا 1؟

وفسر بوكتينيو قراره بعد المباراة بأنه يأتي بسبب ابتعاد ميسي منذ أكثر من شهر ونصف عن المشاركة في المباريات وتحديداً منذ نهائي كوبا أمريكا 2021 ضد البرازيل الذي انتهى 1-0 لراقصي التانجو، وتتويجهم بأول لقب دولي منذ 1993.

وكتب أحد مشجعين سان جيرمان منتقداً قرار المدرب الأرجنتيني قائلاً: “بوكيتينو سمين جداً، لقد انتظرت شهرين كي أشاهد ميسي، ثم يضعه بديلاً ويدخله لثلاثين دقيقة بل ويخرج نيمار؟ أتمنى أن يرى كوابيس الليلة”، بينما وصف آخر مدرب باريس بأنه: “وغد كبير، يخرج نيمار حين يقرر إدخال ميسي”.

تغريدة هجوم على مدرب باريس سان جيرمان

وفي إطار الحملة نفسها للهجوم على قرار بوكيتينو كتب مشجع آخر: “يجب أن يعاقب الله بوكيتينو”.

  • رجل المرحلة.. رياض محرز يتلقى خبرا سارا في مانشستر سيتي

ونشر حساب باسم “intelligent” قائلاً: “تخيل أن العالم بأسره ينتظر أن يشاهد الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي، ثم يدمر بوكيتينو هذا الأمل”.

وكتب آخر بشيء من الحسرة والندم: “بوكيتينو جعلنا لا نشاهد هذا الثنائي”، مع نشره صورة لميسي ونيمار.

ونشر حساب باسم “بارسا – بي إس جي” تغريدة على شكل رسالة لبوكيتينو: “عزيزي بوكيتينو، إذا كنت لا تريد أن تطلق النيران وعاصفة رعدية عليك، فابدأ بميسي في كل المباريات.. كيف سيسجل ميسي الأهداف وهو يشارك 20 دقيقة فقط؟”.

تغريدة هجوم على ميسي

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى