التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:53 Second

بيع حصة فى “مانشستر سيتى” بقيمة 500 مليون دولار لشركة أمريكية

بيع حصة فى “مانشستر سيتى” بقيمة 500 مليون دولار لشركة أمريكية© Reuters. بيع حصة فى “مانشستر سيتى” بقيمة 500 مليون دولار لشركة أمريكية

وافق مالك فريق “مانشستر سيتي” لكرة القدم على بيع حصة لشركة “سيلفر ليك” الأمريكية للاستثمار المباشر في صفقة تضع تقييم الفريق عند 4.8 مليار دولار، والذي يعد واحداً من أعلى القيم فى المؤسسات الرياضية المحترفة.

وقالت وكالة أنباء “بلومبرج”، إن شركة “سيلفر ليك” الأمريكية ستدفع 500 مليون دولار مقابل حصة تزيد قليلاً على 10% في مجموعة “سيتي” البريطانية لكرة القدم.

وتُظهر الاتفاقية، أن الطلب العالمي على الفرق الرياضية المحترفة التى تغذيها إيرادات متزايدة من مبيعات حقوق التليفزيون تجذب مستثمرين محترفين مثل “سيلفر ليك” وتؤدي إلى رفع الأسعار.

وتمتلك الشركة الأمريكية حوالي 43 مليار دولار تحت الإدارة وتنفق المزيد على الرياضة والترفيه، بما في ذلك استثمار فى شركة “انديفور” التي تدير بطولات رياضية وتستضيف أحداث أزياء، بالإضافة إلى كبار الرياضيين والفنانين.

وتعتزم مجموعة “سيتي” لكرة القدم التي تملك أيضًا أندية في نيويورك مثل “سيتي إف سي” و”ملبورن سيتي إف سي” استخدام الأموال لتوسيع أعمالها في الخارج وتطوير أصول التكنولوجيا والبنية التحتية.

المصدر: investing.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%