التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع غسول بيدالكين Bidalkin للنساء ، يعتبر Bidalkin powder غسول فعال للمهبل النسائي، ويستخدم في علاج الكثير من الأمراض مثل الأمراض الجلدية، والالتهابات ، وأمراض اللثة، والتقرحات المتقرحة، والأكزيما ، والنزيف في الجروح الطفيفة، وفطريات القدم، والكشط،  والبواسير، ونزيف الأنف  وغيرها من الحالات التي لم يتم ذكرها، ويحتوي  Bidalkin powder علي البوتاسيوم والكلوروفيل وكبريتات الألومنيوم و بيكربونات الصوديوم ك مكونات نشطة وفعالة .

استخدامات Bidalkin powder

يمكن ادخال Bidalkin powder في العديد من الاستخدامات التي يمكن ايجازها بعدة نقاط موجزة:

  • غسول فعال للمهبل ضد البكتيريا.
  • يستخدم Bidalkin powder في السيطرة والوقاية والعلاج.
  • وأيضا من استخدامات Bidalkin powder تحسين الأمراض والأعراض ، والتخفيف من التهابات، والتقرجات، وأمراض الجلد، ومرض اللثة، وفطر القدم ، والأكزيما، وأيضا التخفيف من الجروح الخفيفة.

 الاحتياطات الواجب الحرص علي اتباعها

اذا أردت استخدام Bidalkin powder يجب اخبار الطبيب الخاص بك عن القائمة  العلاجية التي تحويها من الأدوية، ومن الممكن أن يوجد هناك منتجات لا تستلزم وصفات طبية مثل (المكملات العشبية والفيتامينات)، والحساسية والأمراض المتواجدة مسبقا، والظروف الصحية  الخاصة بك بالوضع الراهن مثل ( جراحة قادمة، والحمل).

آثار جانبية

من الطبيعي أن يكون هناك آثار جانبية لكل دواء ومن الممكن أن تكون نادرة، وقد تكون خطيرة، حيث يجب استشارة الطبيب اذا تم ملاحظة أي من الآثار الجانبية التالية، وخاصة اذا لم يختفي وجودها مثل الاسهال والتقيؤ، وانخفاض ضغط الدم، الكآبة، الخمول، وفشل كلوي حاد، والنوبات.

التفاعلات مع الأدوية

اذا كان المريض يستخدم أدوية مع استخدامه لمسحوق Bidalkin powder دون أي وصفة طبية ، قد تتغير آثار المسحوق، وينجم عنه زيادة في الآثار الجانبية أو جعل الدواء لا يعمل بالشكل السليم.

يجب اخبار الطبيب يجميع الفيتامينات والأدوية والمكملات العشبية التي يتم استعمالها من قبل المريض، حتي يستطيع الطبيب مساعدتك علي ادارة أو منع التفاعلات الدوائية، حيث من الممكن أن يتفاعل Bidalkin powder مع الأدوية والمنتجات التي سيتم ذكرها مثل حمض الستريك، والأسبرين، الباربيتورات، ديسفيريوكسامين، الليثيوم، ميمانتين، الأدوية العشبية، بريدنيزون.

موانع الاستخدام

موانع الاستخدام تتضمن فرط الحساسية لمسحوق Bidalkin، لا ينبغي أخذ مسحوق Bidalkin اذا كان هناك حالات من التي سيتم ذكرها ك التالي: فشل القلب الاحتقاني، ردود الفعل التحسسية، صعوبة في التنفس، انتقاص كمية البول أو عدمه، احتباس السوائل، مشاكل في الكلي، 5ارتفاع ضغط الدم .

حيث لا ينصح باستعمال هذا العقار اذا كان لدي المريض مشاكل في الكبد، أو انخفاض الكالسيوم في الجسم، أو انخفاض مستويات الكالسيوم في الدم.

التركيب والمكونات النشطة

يتكون مسحوق Bidalkin من مكونات نشطة متعددة مثل الأملاح، البواركس، البوتاسيوم،بيكربونات الصوديوم، كبريتات الألمنيوم، الكلوروفيل.

تجربتي مع غسول بيدالكين Bidalkin للنساءتجربتي مع غسول بيدالكين Bidalkin للنساء

هل يمكن استخدام مسحوق Bidalkin لغرض الالتهابات والأمراض الجلدية

يجب استشارة الطبيب عند استخدام مسحوق Bidalkin للالتهابات والأمراض الجلدية ، حيث يعد الالتهابات وأمراض الجلد من استخداماته الأكثر شيوعا.

هل من الآمن تشغيل أو قيادة الآلات الثقيلة عند استخدامه

اذا كان لدي المريض آثار جانبية مثل الدوخة أو النعاس أو انخفاض ضغط الدم من استخدام مسحوق Bidalkin لن يكون من الأمن علي صحة المريض قيادة أو تشغيل السيارة أو الآلات الثقيلة.

جرعة مفرطة من Bidalkin powder

لا يمكن أن يتناول أي شخص المزيد من الأدوية لأن ذلك سيسبب التسمم وآثار جانبية خطيرة، فلا يمكن أي شخص تناول جرعة زائدة من مسحوق Bidalkin ، لما لها من آثار خطيرة ، عند حصول ذلك يجب مراجعة أقرب مستشفي أو دار رعاية.

أيضا يجب عدم اعطاء أدويتك لأي شخص حتى لوكان يعاني مثلما تعاني دون استشارة الطبيب فاذا أخذ الشخص من الدواء ذلك سيؤدى الي جرعة زائدة دون معرفة ذلك.

تخزين Bidalkin powder

يجب أن يخزن Bidalkin powder في درجة حرارة الغرفة، بعيدا عن الضوء المباشر والحرارة، حيث لا يمكن تجميد الأدوية الا اذا كان ذلك مدرج في التعليمات الخاصة بالعبوة، ويجب حفظ الأدوية بعدا عن متناول الأطفال والحيوانات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة