التخطي إلى المحتوى

تحسن شهية المخاطرة يسود الأسواق ويضغط على الملاذات الآمنة

تحسن شهية المخاطرة يسود الأسواق ويضغط على الملاذات الآمنة© Reuters. تحسن شهية المخاطرة يسود الأسواق ويضغط على الملاذات الآمنة

Arabictrader.com – تلقى شهية المخاطرة تحسن قوي خلال تداولات بداية الأسبوع اليوم الإثنين، حيث يرتفع الطلب على عملات المخاطرة مثل الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي. فيما يتراجع الطلب على الملاذات الآمنة كالين الياباني والذهب. وينتظر الدولار الأمريكي والأسهم الأمريكية قرارات البنك الاحتياطي الفيدرالي وسط استقرار مائل للصعود.

  • الأحداث الرئيسية

تربع الدولار النيوزلندي على قائمة العملات الرابحة خلال تداولات اليوم، ثم الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي. فيما يستقر الدولار الأمريكي ويتراجع الين اليابانيوالفرنك السويسري قليلا.

على جانب أخر، تصدر الجنيه الاسترليني والدولار الكندي خسائر العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم. مع انتظار حديث محافظ بنك إنجلترا، أندرو بايلي، في مؤتمر افتراض يستضيفه اتحاد (SE:7020) الخزانة مع توقع استقبال أسئلة من الحضور.

هذا فيما عقب اختتام قمة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى خلال عطلة الأسبوع، أصدر قادة الدول بيانا شديد الأهمية أكدوا فيه على ضرورة الوحدة للتعامل مع الصين.

مجموعة السبع تطالب بالتحقيق في أصل فيروس كورونا

  • حركة أسعار النفط

استمرت أسعار النفط في الارتفاع خلال تداولات اليوم الإثنين مع بداية تداولات الأسبوع الجاري، عقب تحقيق صعود على مدار الثلاثة أسابيع الماضية. وعزز من استمرار تحسن أداء أسعار النفط إيجابية توقعات الطلب خلال العام الجاري التي ظهرت في نهاية الأسبوع الماضي عن وكالة الطاقة الدولية.

أسعار النفط تحقق المزيد من المكاسب مع بداية الأسبوع!

  • حركة أسعار الذهب

تبدأ أسعار الذهب تداولات الأسبوع اليوم الإثنين على هبوط حاد يتجاوز 1%. وحتى الآن تسجل أسعار الذهب انخفاضات منذ يوم الجمعة الماضي بحوالي 2% أدنى المستويات 1860 دولار للأوقية. وذلك في ظل ترقب الأسواق لقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي المنتظر الإعلان عنها يوم الأربعاء المقبل.

الذهب يبدأ الأسبوع على هبوط حاد في انتظار الفيدرالي الأمريكي

  • العملات الرقمية والبتكوين

عادت البيتكوين للارتفاع بقوة خلال الأربعة والعشرين ساعة الأخيرة بدعم من تغريدة رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، خلال عطلة الأسبوع، وارتفعت بنحو 12% لتعوض جزء كبير من الخسائر التي لحقت بها خلال الأيام الماضية.

على جانب أخر، أعلنت شركة بينانس Binance أنها ستطلق قريبا “منصة غير مقيدة على السلسلة لتسهيل دورة الحياة الكاملة للرموز غير القابلة للاستبدال NFT لمنشئي المحتوى والرموز المشفرة ومعجبيهم، على أن تكون المنصة الجديدة مميزة من قبل شركة بينانس Binance.

بينانس تطلق منصة لمساعدة منشئي الرموز المشفرة

  • الأسهم الأمريكية

استقرت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية في التعاملات المبكرة لليوم الإثنين وقبل افتتاح وول ستريت. مع ميل العقود الآجلة للصعود الطفيف خلال الساعات الماضية. وذلك في ظل انتظار أسبوع هام يضم اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي التي سيكون لها تأثير مباشر على حركة سوق الأسهم الأمريكية.

استقرار يسود تعاملات الأسهم الأمريكية في انتظار أسبوع هام

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة