أخبار اقتصادية

تحليل سهم أمازون AMZN .. فرص صعود تلوح في الأفق

تحليل سهم أمازون AMZN .. فرص صعود تلوح في الأفق

تحليل سهم أمازون AMZN .. فرص صعود تلوح في الأفق© Reuters. تحليل سهم أمازون AMZN .. فرص صعود تلوح في الأفق

Arabictrader.com – سارت أسهم أمازون (NASDAQ:AMZN) على خطى الأسهم الأمريكية وسجلت ارتفاعات قوية منذ تنصيب جو بايدن كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية. ورغم توقعات بعض المحللين بمشاهدة بعض الهبوط للأسهم الأمريكية عقب الارتفاع الأخير، لكن شركة أمازون تسعى لمواجهة كورونا بشتى الطرق الممكنة مما قد يدعم أداء أسهمها واستمرار صعودها الأخير.

وأرسل الرئيس التنفيذي لشركة أمازون الأمريكية رسالة تهنئة للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بعد تنصيبه. ويتضمن محتوى الرسالة عرض مساعدة من شركة أمازون على الرئيس الجديدة لمساعدة إدارته في حملة تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا.

وتحاول شركة أمازون حاليا تقديم المساعدة للإدارة الأمريكية من خلال خبرة الشركة الواسعة في التكنولوجيا والاتصالات واستغلالها في توزيع اللقاحات على الشعب الأمريكي. وذلك عقب أن أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن إطلاق حملة تستهدف تطعيم 100 مليون مواطن أمريكي خلال المئة يوم الأولى من فترته الرئاسية. وهو ما قد يدعم ارتفاع الطلب على أسهم أمازون من قبل المستثمرين الأمريكيين.

أمازون تبادر بدعم بايدن لمكافحة كورونا وتستقبله برسالة وعرض

وفنيا، نلاحظ تكوين (SE:1201) سهم أمازون AMZN لمثلث على الإطار اليومي ينتظر اختراق الحد العلوي منه لتأكيد فعالية النموذج باستهداف المستويات 3500 دولار ثم 3600 دولار، خاصة مع استقرار سعر السهم أعلى المتوسط المتحرك ل 50 و100 يوم. على أن تظل النظرة الإيجابية قائمة على المدى القصير وتفشل فقط بكسر الدعم 3100 دولار.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى