الرياضة

ترتيب الدوري الإسباني.. الشباب سلاح ريال مدريد لتخطي فالنسيا

ترتيب الدوري الإسباني.. الشباب سلاح ريال مدريد لتخطي فالنسيا


يحل ريال مدريد ضيفا على فالنسيا يوم الأحد المقبل في أبرز مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2021-2022.

ويبحث ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مواصلة الانتصارات، بعد الفوز الثمين للغاية على إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا بهدف نظيف، ليستهل الفريق مشواره في البطولة بأفضل شكل. 

وسيسعى الريال لتخطي عقبة فريق قوي مثل فالنسيا بقيادة المدرب خوسيه بوردالاس في ملعبه “ميستايا”، رغم صعوبة المهمة، حيث مني الفريق الملكي بهزيمة ثقيلة على هذا الملعب في الموسم الماضي بنتيجة 1-4 منها 3 ركلات جزاء للاعب كارلوس سولير.

ويمثل المستوى المميز لـ”الخفافيش” والبداية الرائعة له في الليجا تحديا حقيقيا لقدرة الريال، الذي قد يراهن مدربه على تغييرات في التشكيلة الأساسية لتراكم المباريات.

  • فيديو.. عملية سطو تجرد نجم تشيلسي من 3 ميداليات

شباب ريال مدريد كلمة السر

ربما تكون الظروف قد حرمت ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، لكن لاعبيه الشبان أظهروا للمدرب كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم قدرتهم على تعويض أي جوانب قصور.

وسجل المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور (21 عاما) 4 أهداف حتى الآن بالدوري الإسباني بينما أحرز مواطنه رودريجو البالغ عمره 20 عاما هدف الفوز في انتصار الريال الصعب بدوري الأبطال على إنتر ميلان بعد عمل رائع من الوافد الجديد إدواردو كامافينجا (18 عاما)

ويستعد الثلاثة بقوة للعب أساسيا في مباراة محفوفة بالمخاطر أمام فالنسيا الذي لم يخسر حتى الآن حيث سيواجه الريال أصعب اختبار في أجواء عدائية أمام جماهير متحمسة للفريق الذي أنعش حظوظه تحت قيادة المدرب خوسيه بوردالاس.

يذكر أن ريال مدريد، هو من يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن فالنسيا وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2021-2022

1- ريال مدريد – 10 نقاط

2- فالنسيا – 10 نقاط

3- أتلتيكو مدريد – 10 نقاط

4- ريال سوسيداد – 9 نقاط

5- أتلتيك بلباو – 8 نقاط

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى