التخطي إلى المحتوى

ترتيب الدوري الإماراتي.. الجزيرة ينطلق بنجاح والعين يعاقب خورفكان


اجتاز الجزيرة حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي الموسم الماضي ضربة البداية بنجاح في الموسم الجديد بالفوز 2-0 على جاره الظفرة.

وخلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، فاجأ الجزيرة ضيفه بهدف أول في الدقيقة 22 عبر المصري عبدالله رمضان.

وحاول الظفرة الصمود بغية إدراك التعادل، لكن بطل الدوري الإماراتي قضى على آمال الضيوف بهدف ثان عبر البرازيل فيكتور جواو في الدقيقة 70 من اللقاء، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بالمسابقة.

  • من لوكاكو إلى حكيمي.. أبرز 5 أسماء ودعت الدوري الإيطالي

وعلى الدرب ذاته سار العين في مباراته الأولى بدوري أدنوك للمحترفين، محققا فوزا غاليا على مضيفه خورفكان بنتيجة 3-1، ليضيف أول 3 نقاط إلى رصيده بالمسابقة.

تقدم العين بهدف في الشوط الأول عبر مهاجمه الكونغولي لابا كودجو، في الدقيقة 37، لكن أصحاب الأرض كشروا عن أنيابهم مع بداية الشوط الثاني بهدف التعادل عبر إسماعيل الحمادي في الدقيقة 48.

وحاول أصحاب الأرض الصمود أمام هجمات الزعيم العيناوي بغية الخروج بنقطة التعادل، أو خطف هدف الفوز، وتكبيد الضيوف تعثرا أول في انطلاقتهم بالموسم الجديد.

  • رسالة كومان تطمئن كوتينيو على مستقبله مع برشلونة

لكن عقاب العين جاء شديدا، بهدف ثان من ركلة جزاء عبر لابا كودجو أيضا، قبل أن يطلق الإيفواري كوامي أوتون رصاصة الرحمة بهدف ثالث في الدقيقة 88.

لابا كودجو مهاجم العين يزاحم على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي

وبفوز الجزيرة والعين ارتقى الفريقان إلى قمة جدول ترتيب الدوري الإماراتي بالتساوي مع الوحدة المتصدر بفارق الأهداف بعد فوزه (الخميس) على العروبة 4-0، وعجمان الوصيف الذي فاز على النصر بنتيجة 3-0، وشبب الأهلي الخامس الذي فاز على الإمارات 1-0.

واستهل الوصل مشواره في الدوري الإماراتي بالفوز على مضيفه بني ياس وصيف الموسم الماضي بهدف دون رد، ليضيف أول 3 نقاط إلى رصيده.

  • 3 أسباب.. لماذا يستحق سعيد بن رحمة المتابعة هذا الموسم؟

وعلى الدرب ذاته سار الشارقة، الذي فاز بالنتيجة ذاتها على ضيفه اتحاد كلباء، ليشارك هو الآخر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي.

جدول ترتيب الدوري الإماراتي موسم 2021-2022

الوحدة – 3 نقاط

عجمان – 3 نقاط

العين – 3 نقاط

الجزيرة – 3 نقاط

الوصل – 3 نقاط

شباب الأهلي – 3 نقاط

الشارقة – 3 نقاط

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة