منوعات

تردد قناة cbc extra الجديد على نايل سات

تردد قناة إكسترا cbc الجديد على النايل سات. وتعتبر القناة الأكثر شهرة على الساحة المصرية كنظام متكامل يعرض اهتمامات الأسرة المصرية والعربية على الشاشة الكبيرة بطريقة شيقة، حيث تتنوع برامجها التلفزيونية بين المسلسلات الاجتماعية التي تتناول قضايا تهم الجميع. لذلك تجدهم يتجولون بجاذبية كبيرة، بالإضافة إلى البرامج المتنوعة التي تراعي مختلف الأذواق والثقافات، ناهيك عن برامج الطعام والمسابقات والترفيه والتسلية. والبرامج الدينية وغيرها، ومؤخرا قيل أن مجموعة CBC تقوم بتغيير تردداتها في القمر الصناعي نايل سات ومنذ تلك اللحظة يبحث الكثيرون عن ترددات جديدة نحاول وضعها بين أيديكم في السطور التالية.

تردد مجموعة قنوات cbc.

تعد مجموعة سي بي سي من أهم وأكبر شبكات القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي وتضم مجموعة متميزة من القنوات الفضائية المتخصصة والعامة منها (سي بي سي – سي بي سي إكسترا – سي بي سي دراما – سي بي سي سفرا)، وهي مملوكة من قبل رجل الأعمال محمد الأمين وافتتح في رمضان 2011.

يهتم بتقديم كل ما يهم المشاهد المصري بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام بطريقة شيقة ومسلية وتقديم مواد مختلفة من برامج ومسلسلات وأفلام وغيرها بقوالب مختلفة على المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو المستوى. اجتماعيًا، لأنه يخاطب المجتمع والأسرة والفرد في نفس الوقت ويلبي احتياجاتهم. اختلاف المعرفة، مثل الطريقة المثالية التي تمنح المشاهد الفرصة لتكوين وجهة نظره الخاصة دون إرشاد أو إرشاد من أي شخص.

تردد قناة إكسترا cbc الجديد على النايل سات

يتساءل الكثير من الناس عن تردد مجموعة قنوات cbc الجديدة التي تم تطويرها مؤخرًا لتحقيق قوة أكبر في البث الفضائي والوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في مصر والوطن العربي بدقة أكبر وصورة أوضح، والجديد. تردد. هو

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11488
  • استقطاب أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

بمجرد تحميل القناة يتم تحميل مجموعة القنوات (سي بي سي – سي بي سي اكسترا – سي بي سي دراما – سي بي سي سوفرا) تلقائيا على التردد المذكور على القمر الصناعي نايل سات. والأطفال والكبار العرب من حيث عرض الموضوعات المختلفة التي تهم هذه الفئات.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

أهم برامج قناة cbc

منذ بداية البث الفضائي في رمضان 2011، تميزت قناة cbc بسلسلة من البرامج المشاغبين التي تتناول مواضيع مختلفة على المستوى السياسي والترفيهي والاجتماعي. ومن أهم البرامج التي تحظى بنسب عالية من الجمهور في مصر والوطن العربي ما يلي: –

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
  1. برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، ويغطي مواضيع ثقافية وفنية واجتماعية متنوعة بطريقة إبداعية، بعيداً عن صخب الأحداث اليومية، وتوتر الأخبار المتتالية، وحالة الانتظار. مصائب متتالية على الساحة المصرية والعربية ينقل البرنامج قصص حقيقية لم يسمعها الجمهور من قبل.
  2. برنامج والله أعلم، يقدمه فضيلة الدكتور علي جمعة، ويعرض من السبت إلى الثلاثاء الساعة الخامسة بعد الظهر.
  3. برنامج المرأة لا تعرف أنها تكذب، وهو برنامج خاص بالنساء يعالج جميع القضايا على المسرح من وجهة نظر المرأة ويرافقه آراء ومناقشات مفكرين وكتاب وخطباء وفنانين، ويقدمه اثنان. من ألمع النجمات الإعلامية المصرية منى عبد الغني ومفيدة شيحة، بالإضافة إلى وسيط ثالث غير دائم يتغير كل فترة.

ويبقى أن شبكة سي بي سي تعمل على توفير وسيط متكامل ومتنوع يلبي رغبات جميع المشاهدين، بما في ذلك الأخبار المحلية والعالمية والأعمال الفنية والدراما والرياضة والبرامج المتنوعة التي تمزج بين الترفيه والتعليم وغيرها. بطريقة محايدة وغير قضائية وتعمل على تقريب العيون ووضع حلول مستقبلية للمشاكل المطروحة على الساحة المحلية.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى