الاخبار

تركي آل الشيخ يعلن إطلاق موسم الرياض في 20 أكتوبر المقبل

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي بن ​​عبد المحسن آل الشيخ، عن انطلاق موسم الرياض 2021، 20 أكتوبر المقبل، تحت شعار # تخيل_المزيد، حيث ستقام فعاليات الموسم يوم 2021. بمساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع، وتتكون من 14 منطقة، مشيرًا إلى عقد مؤتمر صحفي يوم 4 أكتوبر للإعلان عن تفاصيل الموسم، وكشف مفاجآت كبيرة وغير مسبوقة.

وصرح آل الشيخ إن هذا الموسم الذي تنظمه أيادي سعودية سيبهر العالم، مشيرا إلى أنه يضم 7500 فعالية منها 70 حفلة عربية، وست حفلات دولية، إضافة إلى 10 معارض دولية، و 350 عرضا مسرحيًا، و 18 مسرحية عربية، و ستة عروض دولية. مسرحيات دولية بالإضافة إلى بطولة مصارعة حرة واحدة ومباراتين دوليتين و 100 تجربة تفاعلية بالإضافة إلى 200 مطعم و 70 مقهى بأذواق متنوعة وفئات عمرية متنوعة.

من المتوقع أن يوفر “موسم الرياض” مزيجاً من التفرد والتشويق والحداثة، لجعل الرياض حاضنة رئيسية ووجهة مفضلة ومساحة محفزة تفوق الخيال المحلي والعالمي، بما توفره للمقيمين والزوار، وكذلك المساهمة في تحقيق أهداف وطنية متعددة، مثل رفع مستوى صناعة الترفيه وزيادة حجمها، وخلق فرص عمل، وزيادة العوائد الاقتصادية، وجذب الاستثمار الأجنبي. يسعى “موسم الرياض” إلى جعل عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، لترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز وأهم الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع المركز الإعلامي للموسم عبر البريد الإلكتروني:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى