أخبار اقتصادية

تسلا تعد المنظمين الصينيين بالاستجابة لمشاكل العملاء

تسلا تعد المنظمين الصينيين بالاستجابة لمشاكل العملاء

تسلا تعد المنظمين الصينيين بالاستجابة لمشاكل العملاء© Reuters. تسلا تعد المنظمين الصينيين بالاستجابة لمشاكل العملاء

Arabictrader.com – قالت شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا (NASDAQ:TSLA) Tesla Inc، يوم الإثنين، إنها ستفكر في مشاكل عملياتها التجارية في الصين، بعد أن حثت السلطات على التعامل بشكل أفضل مع شكاوى العملاء المتعلقة بالسيارات.

وقالت شركة صناعة السيارات تسلا Tesla التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها: سوف نلتزم بشدة بالقوانين واللوائح الصينية ونحترم دائما حقوق المستهلك، وقالت تسلا Tesla إنها تعمل على تحسين إجراءات العمل وتقوية الإدارة الداخلية بتوجيه من الإدارات الحكومية الصينية. وقالت شركة صناعة السيارات تسلا Tesla أيضا إنها ستحقق في المشكلات التي أبلغ عنها المستهلكون وتضمن حقوقهم ومصالحهم.

جاء هذا المنشور بعد أن كشفت إدارة الدولة لتنظيم السوق يوم الاثنين أن خمس وزارات صينية اجتمعت مع ممثلي تسلا مؤخرا وحثتها على الاستجابة لشكاوى المستهلكين، وتعد الصين واحدة من أكبر أسواق تسلا Tesla على مستوى العالم، لكن تم اتهام شركة صناعة السيارات من قبل العملاء ووسائل الإعلام بالاستجابة للشكاوى بطريقة غير مسؤولة حول أشياء مثل حرائق البطاريات والتسارع غير المتوقع والفشل في تحديثات البرامج.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، وأصدرت تسلا Tesla إشعارا لاستدعاء حوالي 36000 سيارة معيبة في الصين. تسلا Tesla هي أول شركة سيارات دولية تبني مصنعًا مملوكا بالكامل في البلاد. وهي تقوم ببناء سيارات السيدان الكهربائية من طراز 3 وسيارات الدفع الرباعي طراز Y في مصنعها في شنغهاي.

وكان طرازها 3 هو السيارة الكهربائية الأكثر مبيعا في البلاد في عام 2020، حيث تم تسليم أكثر من 130،000 وحدة. وباعت 15484 سيارة صينية الصنع في يناير، الصين هي أكبر سوق للسيارات في العالم. تظهر الإحصاءات الصادرة عن الرابطة الصينية لمصنعي السيارات أنه تم بيع ما يقرب من 1.37 مليون سيارة طاقة جديدة في عام 2020، بزيادة 11 في المائة على أساس سنوي، وتتوقع الصين أن ترتفع مبيعات السيارات الكهربائية والهجينة التي تعمل بالكهرباء والهيدروجين إلى 20 في المائة من جميع مبيعات السيارات الجديدة بحلول عام 2025 من 5 في المائة فقط الآن.

اطلع على المقالة الأصلية

المصدر: investing.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى