الرياضة

تشيلسي يرفض إعارة زياش لعملاق الدوري الإيطالي

تشيلسي يرفض إعارة زياش لعملاق الدوري الإيطالي


كشفت تقارير صحفية عن رفض إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي عرضاً من عملاق الدوري الإيطالي لضم لاعبه المغربي حكيم زياش في الميركاتو الصيفي.

وحاولت إدارة نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع زياش على سبيل الإعارة من فريق جنوب لندن، اعتماداً على علاقة الصداقة بين الناديين، بحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

وكان “الروسونيري” تعاقد خلال الميركاتو الحالي مع لاعبين من تشيلسي، وهما المدافع فيكايو توموري فضلا عن المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو.

  • ريال مدريد يعوض فاران بأحد نجوم يورو 2020

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن إدارة تشيلسي رفضت إعارة زياش إلى ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مرجعة سبب الرفض إلى رغبة البلوز أن تكون الصفقة نهائية وليست على سبيل الإعارة.

يذكر أن النجم المغربي فشل في إثبات وجوده مع بطل أوروبا في الموسم الماضي، حيث بلغ وقت لعبه 1900 دقيقة فقط اكتفى خلاله بتسجيل 6 أهداف وصناعة 4.

  • ليس وناس.. مفاجأة جزائرية في تشكيل نابولي أمام بايرن ميونيخ

وعانى زياش من لعنة الإصابات في فترة التحضيرات الصيفية للموسم الماضي، قبل أن يخرج من حسابات المدرب الألماني توماس توخيل بعد ذلك لأسباب تكتيكية.

وانعكس هذا الأمر بشكل سلبي على قيمة زياش التسويقية التي تراجعت لمبلغ 38 مليون يورو في بورصة موقع “ترانسفير ماركت”، بعد أن كانت في حدود 50 مليون يورو في عام 2019.

المصدر: العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى