التخطي إلى المحتوى

تصفيات كأس العالم.. المنتخب السعودي يواصل انطلاقته والإمارات تتعثر مجددا


تعثر منتخب الإمارات لثاني مرة على التوالي في المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بالتعادل مع سوريا.

وتعادل المنتخب الإماراتي إيجابيا بهدف لمثله مع مضيفه السوري، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، ليواصل غيابه عن الانتصارات في أول جولتين.

وسجل هدف الإمارات النجم علي أحمد مبخوت في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بينما عادل النتيجة لمنتخب سوريا اللاعب محمود بحر في الدقيقة 64.

  • من الحجر للتدريبات.. كريستيانو رونالدو يظهر في مانشستر يونايتد

وبهذه النتيجة رفع منتخب الإمارات رصيده إلى نقطتين بعد تعادله سلبيا مع لبنان في الجولة الأولى، في المركز الثالث بالمجموعة، فيما حققت سوريا أول نقطة لها بعد أن تلقت خسارة أمام إيران بهدف دون رد في الجولة الأولى، لتحتل المركز الرابع بفارق الأهداف أمام لبنان والعراق.

وتصدر منتخب إيران المجموعة بـ6 نقاط، بعد فوزه على العراق بنتيجة 3-0 (الثلاثاء)، في ختام مباريات الجولة الثانية، ليوقف الانطلاقة القوية لأسود الرافدين الذين تعادلوا في الجولة الأولى على أرض كوريا الجنوبية.

منتخب الإمارات

المنتخب السعودي يواصل انطلاقته

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثانية، واصل المنتخب السعودي انطلاقته القوية بعد فوزه في الجولة الأول على فيتنام بثلاثية دون رد، حيث حقق فوزا جديدا على عمان بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية.

أحرز هدف المنتخب السعودي في شباك عمان اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 42 من الشوط الأول. 

  • بطلها كريستيانو رونالدو.. مفاجأة في تدريبات مانشستر يونايتد

وبذلك الفوز، رفع رصيد السعودية إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية بفارق الأهداف فقط خلف أستراليا، فيما توقف رصيد منتخب عمان عند 3 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع اليابان التي فاز عليها على أرضها في الجولة الأولى بهدف دون رد.

يذكر أن منتخب اليابان فاز (الثلاثاء) على مضيفه الصيني بهدف دون رد، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بالمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات المونديال فيما يلعب صاحبا المركز الثالث ملحقا آسيويا يتأهل الفائز منه لخوض ملحق عالمي أمام منتخب من قارة أخرى من أجل التأهل لبطولة.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة