التخطي إلى المحتوى

توقع مدى تأثير تدمير الغابات المطيرة على البحث عن أدوية جديدة من النباتات، وتعتبر الغابات المطيرة من أشهر الغابات بهذا الاسم، وذلك لتركز أكبر كمية من الأمطار فيها، بالإضافة إلى دورها الأساسي في العملية. الاستفادة من الأشجار الموجودة في الغابات المطيرة الموجودة في منطقة الأمازون في قارة أمريكا الجنوبية، وهي من أكثر الأسباب التي تدفعنا للتعرف على عواقب تدمير الغابات المطيرة التي أجريت حولها الدراسات والأبحاث العلمية علماء الجغرافيا.

الغابات المطيرة في طور البحث عن أدوية جديدة

تعتبر الغابات المطيرة من الغابات التي تتميز بالكثير من الخصائص نظرا لوفرة الأمطار فيها مع تحديد الحد الأدنى لتعريف الأمطار السنوية المنتظمة التي تسقط على تلك الغابات، فهي الغابة التي تتميز بها وجود عدد كبير من الأشجار العالية التي تضفي جمالاً ومميزات طبيعية خلابة جعلت الغلاف الجوي يغلب على الغابة المطيرة ما يميزها بجوها الدافئ رغم هطول الأمطار الموسمية التي تعرفها الغابة المطيرة.

جواب السؤال :

قد تنقرض بعض النباتات قبل دراستها.

يعد انقراض مجموعة من الأشجار والنباتات بسبب وجود الحيوانات في الغابات المطيرة أحد الأسباب التي دفعتنا للحديث عن نشاط توقع كيف يمكن أن يؤثر تدمير الغابات المطيرة على البحث عن أدوية جديدة من النباتات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة