التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:2 Minute, 49 Second

وانطلاقاً من رؤية المملكة في الاهتمام بالجانب الإعلامي، وتنمية الكوادر والمواهب الإعلامية، وفهم قادة المملكة للمكانة التي يحتلها المجال الإعلامي في كل دولة، أطلقت وزارة الإعلام الإعلام لتسليط الضوء. عن المواهب الإعلامية وأفضل المنتجات والحملات الإعلامية الإبداعية التي قدمت سواء من القطاع الخاص أو من الجهات الحكومية أو المواطنين أو حتى المقيمين في المملكة بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة.

الهدف من جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني

تهدف جائزة اليوم الوطني للتميز الإعلامي إلى تشجيع الأفراد والمؤسسات وزيادة تفاعلهم مع المناسبة الوطنية للاحتفال باليوم الوطني للملكة، ومنشورات إعلامية إبداعية لإثراء دور المبدعين في المجال الإعلامي خلال هذه المناسبة، وإلقاء الضوء. على أفضل الحملات والمنتجات الإعلامية التي يقدمها القطاع الخاص أو المؤسسات الخاصة. أفراد الحكومة أو المجتمع، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، بمناسبة هذه المناسبة العظيمة.

كما تهدف الوزارة من خلال هذه الجائزة إلى تشجيع الأعمال الإبداعية المتميزة، وتحفيز العديد من القطاعات في المجتمع لعرض أعمالهم الإبداعية. سيتم تكريم أفضل المشاركات في المسابقة بعد تقييمها من قبل لجنة من المتخصصين والخبراء في هذا المجال في الفروع العشرة للجائزة.

ستبدأ الجهة المنظمة للمسابقة في استقبال المشاركات من المبدعين والترشيحات للمسابقة من بداية اليوم التاسع من ديسمبر وحتى الرابع والعشرين من ديسمبر، وذلك من خلال المنصة الرقمية للجائزة، بحيث يمكن للأشخاص أو الهيئات الاعتبارية. يمكنهم ترشيح الأعمال التي يرونها مؤهلة للنجاح والفوز بالجائزة.

سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في كل فرع من الفروع العشرة للجائزة، وتنظم الوزارة حفلًا لإعلان الفائزين.

أقسام جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني

أفضل مبادرة إعلامية من الجهات الحكومية

هي جائزة تهدف إلى تحفيز الجهات الحكومية في المملكة على التنافس فيما بينها لتقديم أفضل حملاتهم الإعلامية، للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة.

أفضل فيديو من القطاع الخاص غير الربحي

هي جائزة تهدف إلى تحفيز القطاع غير الربحي وشركات ومؤسسات القطاع الخاص في المملكة على التنافس فيما بينها لتقديم أفضل ما لديها والمشاركة فيه بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للبلاد، من خلال المنافسة بينهم في إعداد وتنفيذ مقاطع فيديو إبداعية لإخراج أفضل ما لديهم.

أفضل منتج تلفزيوني

هي جائزة للقنوات التلفزيونية الخاصة والعامة وموظفيها والقائمين عليها للتنافس مع ما لديهم والمشاركة في الاحتفال الوطني من خلال إنتاج وإعداد منتجات تلفزيونية متميزة. يتم اختيار الفائز الأول بينهم ويتم تكريمه.

أفضل منتج إذاعي

تهدف هذه الجائزة إلى تشجيع الإذاعات على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني، من خلال تقديم وإنتاج وبث أفضل المواد والبرامج الإذاعية، وتكريم أفضلها.

أفضل أغنية وطنية

تهدف هذه الجائزة إلى تحفيز منتجي الأغاني على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني من خلال التنافس في إنتاج أفضل الأغاني الوطنية للمملكة واختيار الألحان والأشعار.

أفضل قصيدة وطنية

تهدف هذه الجائزة إلى تشجيع الشعراء على المشاركة في أفضل القصائد الوطنية في الاحتفال باليوم الوطني والتنافس فيما بينهم لإنتاج أروع القصائد التي تعبر عن الوطن وأهمية هذه المناسبة.

أفضل صورة

تهدف هذه الجائزة إلى تحفيز المصورين المحترفين أو الهواة على المساهمة في هذا الاحتفال من خلال أفضل صورة إبداعية تعكس مكانة الدولة والمناسبة.

أفضل تغطية صحفية

تحفز هذه الجائزة المؤسسات الصحفية على التنافس فيما بينها لإنتاج أفضل تغطية صحفية من حيث الأفكار الإبداعية والمبتكرة.

أفضل مادة إبداعية في الإعلام الجديد للأفراد

هي جائزة تهدف إلى تحفيز أفراد المجتمع، مواطنين أو مقيمين، على المشاركة الإيجابية من خلال ابتكار محتوى إبداعي للاحتفال بهذه المناسبة واختيار أفضل مشاركة بينهم.

أفضل مقال صحفي

تهدف هذه الجائزة إلى تشجيع الصحفيين والكتاب والمبدعين والإعلاميين والهواة على المنافسة من خلال المساهمة بأقلامهم والكتابة عن العيد الوطني للبلاد.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%