التخطي إلى المحتوى

فيتامين هـ يضر الجلد

قد يؤدي الإفراط في استخدام فيتامين هـ إلى تلف الجلد.

بالنسبة لمعظم الأشخاص الأصحاء، يعتبر فيتامين E آمنًا للاستخدام إذا تم تناوله عن طريق الفم أو وضعه على الجلد.

ومع ذلك، يمكن أن يتسبب هذا في عدد من الأضرار في الحالات التالية:

  • يمكن أن يؤدي تناول جرعات عالية من المكملات التي تحتوي على هذا الفيتامين إلى ظهور عدد من الأعراض بما في ذلك الغثيان والإسهال وبعض تقلصات المعدة والإرهاق والضعف والصداع، فضلاً عن عدم وضوح الرؤية والطفح الجلدي والكدمات والنزيف.

  • من الآمن تناول مكملات فيتامين (هـ) لفترة زمنية يحددها طبيبك، ولكن إذا تناولتها دون استشارة الطبيب، ولفترة زمنية طويلة تصل إلى عام أو أكثر.

يمكن أن يؤدي تراكمه في الجسم إلى انخفاض عدد الصفائح الدموية في الجسم وتدفق الدم، وهو أمر خطير للغاية.

  • يمكن أن يؤدي استخدام الكثير من زيت فيتامين (هـ) على بشرتك إلى انسداد المسام.

  • حساسية الجسم هي أحد مخاطر استخدام فيتامين هـ. لتجنب التعرض، يمكن استخدام الزيت على جزء صغير غير واضح من الجسم، مثل الجزء الخلفي من الركبة أو خلف الأذن. . انتظر من 24 إلى 48 ساعة.

إذا تم منع تفاعل حساسية الجلد، فهو آمن لذلك الجلد ويمكن استخدامه.

المصدر: اقرأ الموقع

تابعونا على بوابة الأخبار والثقافة العربية التي تغطي أخبار الشرق الأوسط والعالم وجميع الاستفسارات وجميع الأسئلة المستقبلية. الجواب هو فيتامين # الذي يفقده الجلد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة