التخطي إلى المحتوى
0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 4 Second

«جنرال إليكتريك» تشغل مركز مراقبة أداء المحطات الشمسية بأسوان الربع الأول 2020

«جنرال إليكتريك» تشغل مركز مراقبة أداء المحطات الشمسية بأسوان الربع الأول 2020© Reuters. «جنرال إليكتريك» تشغل مركز مراقبة أداء المحطات الشمسية بأسوان الربع الأول 2020

تنتهي شركة جنرال إليكتريك من تدشين مركز مراقبة أداء محطات الطاقة الشمسية بنظام تعريفة التغذية في منطقة بنبان بأسوان خلال الربع الأول من العام المقبل.

وقالت مصادر بالشركة المصرية لنقل الكهرباء لـ«البورصة»، إن مركز مراقبة أداء المحطات يبنى داخل حدود محطة محولات بنبان 3، ويهدف المركز إلى التحقق من جودة الطاقة المنتجة من المحطات طبقا لكود ربط المحطات الشمسية بالشبكة وأيضاً مراقبة الكميات الكهربية في محطات الطاقة الشمسية وعرضها في الزمن الحقيقي، وكذلك تجميع بيانات التنبؤ بكميات الطاقة المنتجة من المحطات المختلفة والتنسيق بين تشغيل محطات الطاقة الشمسية والمركز القومي للتحكم في الطاقة.

وذكرت المصادر، أن المشروع يمول من مستثمري الطاقة الشمسية في بنبان ضمن اتفاقية تقاسم التكاليف بقيمة إجمالية 89 مليون جنيه.

وتعد اتفاقية «تقاسم التكاليف» إحدى الاتفاقيات الخمس، التي وقعها المستثمرون المؤهلين لإنشاء مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة، وفقاً لنظام تعريفة التغذية.

ووقعت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عقد مشروع توسيع محطة محولات توشكى 2 مع شركة السويدي بقيمة 696 مليون جنيه.

وقالت صباح مشالي رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، إن العقد يتضمن تنفيذ توسيع محطة محولات توشكى 2 القائمة بمهمات جهد 500 كيلوفولت من النوع المعزول بالغاز GIS و2 محول سعة 750 ميجافولت أمبير.

المصدر: investing.com

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

قد يهمك أيضاً :-

  1. What is hosting And What are the types of web hosting
  2. children's health
  3. pregnancy
  4. What is the food of a five month old baby
  5. insurance
  6. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  7. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%