التخطي إلى المحتوى

جنش يورط الزمالك ضد سيراميكا.. وكارتيرون يكتب النهاية


أثار محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، أزمة قبل لحظات قليلة من انطلاقة مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري.

وحل الزمالك ضيفا على سيراميكا كليوباترا على ملعب الأخير في مدينة السويس، بالجولة 32 من الدوري المصري، مساء الجمعة، وتمكن من حسم اللقباء بنتيجة 2-1، ليقترب من حسم لقب المسابقة للمرة الـ13.

وغادر محمود جنش معسكر فريقه قبل المباراة بعد أن تم استبعاده من التشكيلة الأساسية للقاء، بداعي أنه حصل على وعد من مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون بالمشاركة أساسيا، لكن لم يتم تنفيذه.

  • تصفيات كأس العالم 2022.. 8 منتخبات أفريقية تبدأ الرحلة بلا ملاعب

وفضل كارتيرون الدفع بالحارس محمد أبوجبل ليقود فريقه مع بدء العد التنازلي لانتهاء فعاليات الموسم الحالي، وهو ما تسبب في غضب جنش، الذي قرر مغادرة المعسكر.

وعلى الفور، قرر الجهاز الفني للزمالك التواصل مع الثنائي محمد عواد وأحمد نادر السيد، لاستدعاء أحدهما للانضمام إلى قائمة الفريق في المباراة المرتقبة.

كارتيرون يطيح بجنش

وعقب المباراة، علق كارتيرون على واقعة جنش بالقول: “الجميع يجب أن يفهم أن الزمالك يلعب من أجل المنافسة على جميع البطولات، لأننا ننافس فريقا كبيرا مثل الأهلي، ويجب أن نقوم بعملية التدوير، وعلى اللاعبين تقبل مبدأ المداورة”.

  • الدوري المصري.. متى يدق الزمالك ساعة “الثالثة عشرة” رسميا؟

وأضاف أنه “كان من المقرر أن يجلس جنش على مقاعد البدلاء لكنه ترك المعسكر، لذلك سيخرج من حساباتنا خلال الفترة المقبلة، ونمتلك رئيس ناد متفهما، وسيتم عقد جلسة معه لاتخاذ القرار المناسب بخصوص الحارس”. 

يذكر أن محمود جنش تلقى عرضا مؤخرا من نادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى 76 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن الأهلي حامل اللقب قبل جوتلين فقط من النهاية.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة