التخطي إلى المحتوى

جيوفينكو يودع الهلال السعودي برسالة عاطفية


وجه المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو رسالة عاطفية إلى جماهير الهلال، بعد إعلان رحيله رسميا عن صفوف النادي السعودي.

وأعلن الهلال، مساء الخميس، إنهاء عقد سيباستيان جيوفينكو بالتراضي، وذلك من أجل فتح المجال لتسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا القادم من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بحسب التقارير الصحفية.

وكتب جيوفينكو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”: “لا أعرف كيف أبدأ الكلام، ولكن رأسي وقلبي يشعران بصعوبة العثور على كلمات مناسبة الآن”.

وتابع: “يمكنني القول بالتأكيد أن الهلال كان تجربة رائعة لي، تعلمت من خلالها الكثير من الأشياء الجديدة التي جعلتني أنمو كرجل ولاعب كرة قدم”.

  • قبل 12 يوما.. هل يتلقى بروسيا دورتموند صفعة الموسم من هالاند؟

وأضاف: “في هذا المكان، مع هذا الفريق وهذه الإدارة، حققت إنجازات المهمة، ليس فقط كجزء من هذا الفريق العظيم ولكن على المستوى الشخصي أيضًا”.

وأردف: “قابلت أشخاصًا جميلين وطيبين مثل جميع زملائي في الفريق الذين حصلت معهم على الألقاب التي أشعر بالفخر الشديد للفوز بها، ولقد عشت تجارب رائعة لن أنساها أبدًا”.

وأكمل: “لقد جعل كل شخص في الهلال، بدءًا من اللاعبين إلى الإدارة والموظفين وجميع المشجعين، فترة السنتين والنصف تجربة عميقة وجميلة سأتذكرها مدى الحياة، وبهذا المنشور أود أن أشكركم جميعًا من أعماق قلبي”.

وواصل: “أغادر الرياض بقلب مليء بدفء هذه المدينة، مليء بكل الأشخاص الذين قابلتهم هنا والذين جعلوني أشعر بالحب الشديد وهو ما جعل إقامتي في السعودية مميزة للغاية”.

وأتم: “لن أنسى هذا المكان وهذا الفريق أبدًا، وأتمنى كل التوفيق لزملائي في بداية هذا الموسم الجديد، وسأبقى أشجع الهلال للأبد”.

يذكر أن جيوفينكو لعب في صفوف الهلال منذ يناير/ كانون الثاني 2019، وساهم في تتويج الفريق ببطولات الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

المصدر: العين الاخبارية

قد يهمك أيضاً :-

  1. insurance
  2. النظارات المناسبة للوجه الدائري للنساء
  3. الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد
  4. اختاري السلوك المناسب شب ( حريق لا سمح الله )
  5. مؤشرات الأسهم في ألمانيا هبطت عند نهاية جلسة اليوم؛ داكس 30 تراجع نحو 0.16%
  6. كوكايين في الجمبري.. عصابة تخسر 40 مليون يورو بخطة غبية
  7. لجنة المتابعة القطرية السعودية تعقد اجتماعها السادس بالدوحة